تدخل الحُكماء والوسطاء

ما لا يعرفه الأغلبية، أن هناك بعض الأشخاص اللبنانية الكبيرة تدخلت بنفسها لإنهاء مسألة أزمة النجمة أصالة، وذلك يرجع لأمرين، علاقتهم الطيبة والقوية بها، والأمر الثانى تأكدهم من الأمر مُعد مسبقا، خاصة بعد أن تم توقيف أصالة بناء على بلاغ أمنى، وهو ما يعنى أن المسألة إلى حد كبير تم الترتيب لها.

ثورة زملائها وجمهورها

بمجرد أن انتشر خبر احتجاز أصالة فى مطار بيروت، لم تتوقف “بوستات” وتعليقات “فيسبوك” من عدد كبير من الفنانين وغير الفنانين لدعم أصالة، فعلى سبيل المثال وجهت النجمة أنغام رسالة عقب معرفتها بالخبر، مؤكدة أن الكبار دائماً يمتحنهم الله وأصالة كبيرة، مضيفة عبر حسابها على تويتر “روحى عندك يا أختى وقلبى بيدعيلك”.

وأكدت النجمة لطيفة، أنها تثق فى عبور الفنانة أصالة للمحنة التى تمر بها عقب ما حدث، ونشرت لطيفة صورة تجمعها بأصالة عبر موقع تويتر، معلقة “حبيبتى أصالة.. كلنا بنحبك وأنتى أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدى المشكلة على خير ومستنيينك ترجعى لبيتك وعيلتك وجمهورك”.

ووجهت النجمة منى زكى، رسالة تأييد ومساندة للفنانة أصالة، وكتبت منى، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تعليقًا: “أصالة بنحبك أوى والناس اللى بتحب الأذية ربنا ينتقم منهم.. إنتى أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس أوى مين أصالة توصلى بألف سلامة”.

الفحص الطبى

تردد فور احتجاز أصالة، أنه ستخضع للفحوصات الطبية كإجراء طبيعى لهذه الأمور، لكن لم يتأكد أيضا أن أصالة بالفعل خضعت لهذا الأمر، خاصة أن التحاليل الطبية تتم فى مكان خارج مطار بيروت، الذى لم تغادره أصالة حسب أقاويل، وأقاويل أخرى أنها خرجت إلى مكان خارج المطار لإجراء الكشف الطبى، وفى الحالتين سواء خضعت أصالة للكشف أم لا، فإن النتيجة جاءت فى صالحها لأنها غادرت بعدها مباشرة عائدة إلى القاهرة.