آخر الاخبار

استديوهات فايز السعيد أطلقت مجموعة أعمال جديدة تزامنا مع عيد الفطر

فايز السعيد

 أطلقت استديوهات فايز السعيد ساوند مجموعة من الأعمال الفنية لعدة فنانين، وفي مقدمتهم سفير الألحان فايز السعيد بفيديو كليب لأغنية ماتغير شي من ألبوم أنا ويني، الأغنية من أشعار محمد سعيد الظنحاني، ألـــحـان فايز السعيد تــوزيــــــع زيد نديم اخراج بسام الترك وانتاج روتانا، إضافة إلى أغنية Single بعنوان أحلف من كلمات عبدالله الشامسي، ألحان فايز السعيد، توزرع زيد نديم مكساج جاسم محمد، وايقاع سمير القطان.

ومن الإنتاجات الجديدة لاستديوهات فايز السعيد أغنية جديدة للفنان ناصر السعدي بعنوان أبركها ساعة من أشعار سلطان المجلي ألحان فايز السعيد توزيع زيد عادل ومكساج طيف عادل.

كما تطلق استديوهات فايز السعيد ساوند أغنية جديدة للفنانة السعودية داليا مبارك بعنوان كان ودي الأغنية من كلمات خيال، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد نديم ومكساج ماجد صالح، اشراف راشد السعيد.

وتقدم استديوهات فايز السعيد ساوند الدعم المستمر للفنانين ومن بينهم الفنانة المغربية الصاعدة رقية ماغى وذلك بإطلاق عملين جديدين إضافة إلى فيديو كليب، الأغنية الأولى أغنية خليجية بعنوان قدر قدر للشاعرة أصايل والتي تعطى كل سنة لفنان بعد تغير الكلمات واللحن وكانت هذه السنة من نصيب الفنانة رقية ماغى الأغنية من ألحان سفير الألحان فايز السعيد توزيع زيد نديم إيقاع سمير القطان ومكساج ماجد صالح.

والأغنية الثانية بعنوان طلعتلي من وين الأغنية من كلمات الماسة، ألحان فايز السعيد، إيقاع سمير القطان توزيع زيد نديم، مكساج ماجد صالح وإنتاج فايز وراشد السعيد، إضافة إلى فيديو كليب لأغنية طلعتلي من وين من اخراج بسام الترك وإنتاج فايز وراشد السعيد.

وتعمل الاستديوهات حالياً على مجموعة أعمال جديدة لعدة فنانين من بينهم أغنية وطنية للفنان عيضة المنهالي، وأغنية للفنان حسين الجسمي، وأغنية للفنان فؤاد عبدالواحد، أضافة إلى أغنية للفنان عبدالمجيد عبدالله، ليتم اطلاقها قريباً.

رقية ناصررقية1

فن ون – إمارات نيوز

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*