نجوم الكويت “عيّدوا ” في المسارح

سعد الفرج «فانتازيا» عودة للمسرح الاجتماعي

صورة الفنان القدير سعد الفرج «فانتازيا» عودة للمسرح الاجتماعي

تقضي نسبة كبيرة من أبرز نجوم الوسط الفني في دولة الكويت إجازة عيدالفطر على خشبات المسرح، حيث يمثل عيد الفطر الموسم المسرحي الأهم بالنسبة للعروض الخاصة بالكبار والصغار.

ومن أبرز النجوم الذين سيقضون أيام عيد الفطر بعيدا عن أسرهم للتفرغ لتقديم أعمالهم المسرحية الفنان سعد الفرج، الذي بدأ من أول أيام العيد بتقديم مسرحية الكبار “فانتازيا” من تأليف بندر السعيد وإخراج علي جاسم ومعه في العمل سمير القلاف وفهد العبدالمحسن وعبدالله بهمن ومريم حسين وخالد بوصخر.

 

النجم الكوميدي طارق العلي سيقدم عمله الجديد “ولد بطنها” تأليف بدر محارب وإخراج عبدالعزيز صفر، ومعهم في العمل الذي سيقدم على مسرح نقابة العمال كل من عبدالرحمن العقل وميس كمر وخالد العجيرب ومي عبدالله وخالد مظفر ونواف نجم.

ولد بطنها

 

#ولفيما يلتقي النجم داود حسين مع كل من زهرة الخرجي وعبير الجندي وعبدالمحسن العمر ولولوه الملا في مسرحية “سعادة السفير”، والمسرحية من تأليف عثمان الشطي وإخراج عبدالمحسن العمر.

 

فيما يلتقون نجوم الكوميديا حسن البلام و زهرة عرفات أحمد العونان مبارك المانع فهد البناي ريم أرحمه محمد الرمضان عبدالله البدر عبدالعزيز النصار وآخرين من الفنانين في مسرحية ” مبروك ما ياكم من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر انتاج مركز لا دو ري .

 

أما الفنانة إلهام الفضالة فستقدم مسرحية الأطفال “كلمة السر شرارة” من تأليف عبدالأمير رجب، ويشاركها البطولة يعقوب عبدالله وحسين المهدي وفرح الصراف. والمسرحية من إخراج علي العلي.

 

النجمة هدى حسين وكعادتها مع عروض مسرح الطفل وهي تقدم مسرحية الأطفال الاستعراضية “توتة والقردة شيتا”، من تأليف وإخراج شقيقتها نجاة حسين ويشاركهما بالعمل سحر حسين ومنى شداد وأوس الشطي.

 

بينما يلتقي الفنان عبدالعزيز المسلم والنجمة هيا الشعيبي في مسرحية الرعب الكوميديا “جنوب إفريقيا” وهي من تأليف وإخراج وإنتاج عبدالعزيزالمسلم.

 

فيما تلتقي الأختان مرام وهند البلوشي في مسرحية الأطفال “سالي فتاة الريف”، تمثيل مشاري البلام، محمد العلوي، يوسف البغلي، علي الحسيني، أحمد السعدون، فرح، والأطفال فدوة الخميس، ملوكة، ورهف محمد، ومجموعة من الشباب الموهوبين، وهي من إنتاج مؤسسة «إتش إم ماجيك وورلد» ومسرح الخليج العربي إخراج يوسف البغلي.

 

فيما تلتقي الفنانة هيا عبدالسلام مع زوجها فؤاد علي وحمد العماني في مسرحية الأطفال “جزيرو كيدزايريا”، تأليف خالد الخشان وإخراج عبدالله البدر، وفي المسرحية أيضا ليلى عبدالله وميثم بدر وروان المهدي.

مسرحيات العيد 2017

وهناك عدد آخر للأطفال من العروض هي “وندي” و”شوبيز” و”ماما نانا ” و”ليلى والذئب” وغيرها من الأعمال التي تزدحم بها صالات العرض المسرحي في الكويت.

وندي

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*