آخر الاخبار

إستمع الى ألبوم محمد عساف الجديد عبر فن ون

احمد عساف

غلاف ألبوم محمد عساف ” ما وحشناك”

طرح محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف، عبر قناة الشركة المنتجة على موقع “يوتيوب”، ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “ماوحشناك”.

ويضم الألبوم 10 أغنيات وهم: “ماوحشناك” من كلمات على الخوار، وألحان وتوزيع هادى شرارة، و”انا مش هفرض نفسي” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع هادى شرارة، أما أغنية “بزعل على مين” من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، وتوزيع عمر صباغ، وأغنية “ذكريتنا الحلوة” من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

بالإضافة لأغنيات: “بدك عناية” وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع Motiff Music، و”عللومة عللومة” من كلمات حياة اسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع فادى جيجى، وأما بالنسبة لأغنية “حكايتي معاه” فكاتبها أمير طعيمة، ولحانها إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد ابراهيم، وأغنية “يلي القمر” وهي من كلمات نزار فرنسيس، وألحان رواد رعد، وتوزيع طونى سابا، وأغنية “على هذه الأرض” من كلمات محمود درويش، وألحان ياسر عمر، وتوزيع سعد هنية.

كما شارك في ديو غنائي مع الفنان فضل بعنوان “راني”، والأغنية من كلمات محمد المرضي، وألحان وتوزيع RedOne & The Ghosts Producers .

وكان “عساف” صور الأغنية الرئيسية للألبوم “ماوحشناك” على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج سعيد الماروق، وطرحها على قناة الشركة المنتجة “بلاتنيوم ريكوردز” على موقع “يوتيوب” في مارس الماضي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*