آخر الاخبار

بالفيديو .. خالد سليم عن برامج المقالب: ملعون الأموال التي تهين الفنان‎

خالد سليم

كشف الفنان المصري  خالد سليم سبب عدم مشاركته في رمضان لهذا العام، قائلًا إنهم انتهوا من تصوير مسلسل “اختيار إجباري” في مارس الماضي، وتم عرضه قبل السباق الرمضاني.

وأضاف سليم خلال لقائه مع  برنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما” أن المسلسل الذي يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني يأخذ حقه في المشاهدة ويتفاعل معه الجمهور بصورة أكبر.
وأعلن خالد سليم عن المسلسلات التي نالت إعجابه في رمضان الماضي، ورأى  أن مسلسل “حلاوة الدنيا” كان مؤثرًا للغاية وأعجبته الفكرة والجرأة، كما أشاد بأمير كرارة في “كلبش” ورأى أن خطواته ثابتة ووصل لما يريده ويطمح للمزيد، وعبر سليم أيضا عن حبه بدور عادل إمام والمخرج رامي إمام في مسلسل “عفاريت عدلي علام”.
وعن رأيه في برامج المقالب، أكد سليم رفضه التام الظهور بهذه برامج ، إذ يرى أنها تخرج أسوأ ما في الفنان، وعلق قائلًا: “ملعون الأموال التي تهين الفنان وتظهره بهذه الطريقة”.

وأكد سليم أنه يتبقى 5 أيام تصوير وينتهي من فيلمه السينمائي “2 في 1″، لكن الفنان لطفي لبيب تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وواصل “أهم شيء الآن ندعو للفنان الكبير حتى يتم شفاؤه على خير”.

وعن تفاصيل دوره أشار إلى أنه يقوم بدور مهندس ناجح في عمله لكن لديه مشاكل في التعامل مع المجتمع، موضحًا أنه عندما يذهب في رحلة مع جده يعود منها بشكل مختلف تمامًا.

وعلى الصعيد الغنائي، كشف سليم أن هناك 3 أغانٍ له ضمن أحداث الفيلم، وأضاف قائلًا: «لا بد أن تكون هناك أغانٍ بأعمالي السينمائية وأستغل وجودي كمطرب  ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*