آخر الاخبار

أصالة توجه رسالة لصديقتها بعد أن فرقتهما الحرب

أصاله

وجهت الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، رسالة مؤثرة لصديقتها التي فرق بينهما الحرب في وطنهما سوريا، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت “أصالة”، صورة لصديقتها معلقة عليها قائلة: “كان عيدها منذ أيام، وهي الصديقة القريبة الحبيبة الرايقة الراقية، أمها أمي التي أعشق تفاصيلها وأهلها أهلي وهي مثلي إبنة الوطن الذي يبكي أبناؤه من كلا الطرفين”.

وتابعت: “اتفقنا على أن تكون صداقتنا هي عشرة العمر والمحبة الكبيرة التي تربطنا، وإن اختلفنا بالآراء لا نختلف على رباطنا الوثيق الذي يجمعنا، كل يوم مكانها في نفسي يكبر لأن قلوبنا مفتوحة للمحبة وعقولنا مستعدة للنقاش وضميرنا”.

وأضافت: “وإن اختلفت مساراته صاح لأن يعود لنقطة البداية ألا وهي المحبة، كل عام وأنتي زينة في قلبي وروحي، والصديقة الحميمة اللطيفة الطيبة، ونرجوا من الله عز وجل أن يعيدنا جميعا للوطن الواحد الذي نحبه جميعا وسنبنيه بالمحبة وبالتعايش والصفح، أحبك كما لو أنك من دمي وأقدر محبتك”.

وطرحت المطربة السورية أصالة، أحدث أعمالها الفنية، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والتي حملت عنوان “أبشر وتم” باللهجة الخليجية.

ونالت الأغنية إعجاب محبيها بعد طرحها بساعات قليلة، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع خالد عز.

Captureassala

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*