آخر الاخبار

بالفيديو.. خالد بو صخر و آخر مستجدات حاله الصحية

خالد بو صخر

طمأن الفنان الكويتي خالد بو صخر جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها لإحدى مستشفيات الكويت، وبعد الفحص تبين أنه نزيف بالمخ.

ونشر “بو صخر” مقطع فيديو ظهر من خلاله وهو يطلع جمهوره بأخر مستجدات الوضع الصحي له، معلقًا :”الحمدالله يارب حبيت اطمنكم اليوم بعد الجلسة مع الدكتور في ابن سينا استشاري مخ واعصاب تبين بإنه النزيف وقف فقط في الام ار اي لكن لازم يشوف اذا يمشي بالوريد ولا واقف وهالشي راح يبين بالقسطرة بعد تحديد الموعد مع الدكتور”.

وأضاف :”الحمدالله على كل حال وشكرا لكم حبايبي على كل شي وعلى حرصكم أحبكم الله لايحرمني حبكم”.

وكما من المقرر أن يخضع خالد بو صخر اليوم الأحد إلى عملية قسطرة بالمخ، بعد أن اتخذت اللجنة المؤلفة من أطباء ومستشارين في مستشفى “مبارك وابن سينا” القرار عقب فحص خالد بأشعة الرنين المنغاطيسي “MRI” أفضت إلى إجراء قسطرة بالمخ.

ويتم نقله إلى منزله تحت طائلة مسؤولية عائلته وإشراف طبي، من أجل النقاهة والاستراحة تمهيدا للعمل الجراحي الذي سيخضع له يوم الأحد.

بالفيديو.. الفنان #خالد_بوصخر وآخر مستجدات الحالة الصحية • • • سلامات يالسمي💐 #ما_تشوف_شر طمأن الفنان الكويتي خالد بو صخر جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها ل #مستشفى_ابن_سينا بالكويت، وبعد الفحص تبين أنه نزيف بالمخ. • ونشر "بو صخر" مقطع فيديو ظهر من خلاله وهو يطلع جمهوره بأخر مستجدات الوضع الصحي له، معلقًا :"الحمدالله يارب حبيت اطمنكم اليوم بعد الجلسة مع الدكتور في ابن سينا استشاري مخ واعصاب تبين بإنه النزيف وقف فقط في الام ار اي لكن لازم يشوف اذا يمشي بالوريد ولا واقف وهالشي راح يبين بالقسطرة بعد تحديد الموعد مع الدكتور". وأضاف :"الحمدالله على كل حال وشكرا لكم حبايبي على كل شي وعلى حرصكم أحبكم الله لايحرمني حبكم". وكما من المقرر أن يخضع خالد بو صخر اليوم الأحد إلى عملية قسطرة بالمخ . • الحساب برعاية @kuwait_fit_kidz معسكر تدريبي للأولاد والبنات رياضه _تحدي_ مسابقات_ ترفيه لحرق الدهون ورفع معدل اللياقة والإعتماد على النفس مع المدرب معتمد سامي الراشد 99678227 • #مجلة_فن_ون#فن_ون #مستشفى_مبارك #رنين#عملية#فن#نزيف#الكويت #السعودية #قطر#عمان #البحرين #الامارات #يوتيوب#كويت #فنان#مستشفى_مبارك_الكبير #ممثل #فنان #فن #فنون #كويتي #Fn1Theater#LatestReleases #Fn1Fm #ExclusiveNews #Fn1Q8#Fn1Mgaz#kuwaitinstagram @khaledbosakhar @khaledbosakhar.fans @lovers_khaledbosakhar

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*