آخر الاخبار

بالفيديو .. هجوم على شيماء سيف وشريف مدكور بسبب إيحاءات خارجه في “تلاتة في واحد”

shaymma-sherif

وصف الإعلامي محمد الغيطي مقطعا من برنامج “تلاتة في واحد”، المذاع على فضائية ON E، استضافت فيه الممثلة شيماء سيف الإعلامي شريف مدكور بأنه شيء صعب، ولا يصح أن يدخل البيوت.

وقال الغيطي في برنامج “صح النوم” على شاشة LTC TV إنه لا تجوز الاستهانة بعقول وأخلاق الناس إلى هذه الدرجة، وإن الفيديو أثار انتفاضة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعرض البرنامج جانبا من حوار شيماء سيف مع شريف مدكور، واكتفي الغيطي بالتعليق على جزء آخر من الحوار قائلا إن الحديث يدور فيه عن العضو الذكري، وفي الجزء الأول عن عضو الأنوثة لدى المرأة.

#صفو_النيه #إيحاءات خارجه بين #شيماء_سيف #شريف_مدكور #برنامج #تلاتة_في_واحد ينتقدها #الاعلامي_المصري #محمد_الغيطي ببرنامجه #صح_النوم والتعليق متروك لكم !! • لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير حمل تطبيق مركز فن ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل مركز فن ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. #فن_ون #فن#مركز_فن_ون #قطر #عمان #تلفزيون #الامارات#البحرين #كويت #مصر تلفزيون_مصر #الاعلام_المصري #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #kuwait #Fn1Tv #ExclusiveNews #kuwaitinstagram

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*