آخر الاخبار

رابح صقر يوضح حقيقة “رقصة الداب” ويؤكد وقوفه إلى جانب لجنة مكافحة المخدرات‎

رابح صقر وهاني فرحات يأديان رقصة الداب

النجم رابح صقر والمايستروت هاني فرحات و رقصة الداب في احدى الحفلات 

أصدر  المكتب الإعلامي للفنان السعودي رابح صقر بيانا، نفى فيه كل الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بأن اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في الممكلة العربية السعودية وجهت خطابا تحذيريا إلى “صقر الأغنية الخليجية”، بشأن حركة “الداب” التي يقوم بها في حفلاته الغنائية.

وجاء البيان كالآتي: “ردا على ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول ما يثار عن حركة الداب فإننا نود أن نوضح بأن الفنان رابح صقر لم يتلق أي بيان أو خطاب من أي جهة رسمية، لذلك لا يحق لأحد تأويل الموضوع والحديث بما تشتهيه النفس بالإضافة إلى أن حركة الداب قام بها العديد من اللاعبين سواء محليا أو خارجيا ولم يتم تداول الموضوع كما يتم تداوله حاليا”.

وأضاف: “الفنان رابح صقر له تاريخ فني حافل ويعتبر أحد أنجح الفنانين في الوطن العربي ويملك جماهيرية كبيرة ودائما وأبدا له بصمات وأعمال وطنية في كل المحافل لذلك ليس من المنطق اتهامه بتعمد القيام بحركة الداب والدخول إلى النيات”.

واختتم البيان: “ومن هذا المنطلق نؤكد أن الفنان رابح صقر قام بعمل حركة الداب بحسن نية ظنا منه أنها ترمز إلى الفرحة والانتصار وتجاوبا مع الحملة التي تقوم بها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والإيضاحات حول هذه الحركة تبين أن الفنان رابح صقر يقف جنبا لجنب مع اللجنة لدعم هذه الحملة”.

توصيح رابح صقر

x2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*