آخر الاخبار

هجوم بوركينا فاسو يهز الكويت بعد إغتيال وليد العلي وفهد الحسيني

الشهيدان

الشهيدين بإذن الله الشيخ وليد العلي و الشيخ فهد الحسيني

تناقل مغردي تويتر خبر وفاة الشيخان وليد العلي وفهد الحسيني اليوم، وقد نقل هذا الخبر عدد كبير من المغردين، وهناك من قال منهم أن الخبر قد يكون غير صحيح، وأنه أنهم مازالوا على قيد الحياة، وقد سافر الشيخ وليد العلي، والشيخ فهد الحسيني إلى بوركينا فاسو بأفريقيا في رحلة دعوية.

حقيقة وفاة الشيخ فهد الحسيني والشيخ وليد العلي اليوم

وعلى تويتر ظهر هاشتاج بعنوان فهد الحسيني، وأخر بعنوان وليد العلي فيه ينشر المغردين رسائل العزاء بعد معرفة خبر وفاة الشيخان في بوركينا فاسو، وقد ظهر على المغردين الحزن الشديد بعد تأكيد هذا الخبر، وقالوا أن هذان الشيخان هم من قال رسول الله فيهم ” أنتم شهداء الله في الأرض”.

يذكر أن الشيخان وليد العلي وفهد الحسيني قد قضوا عمرهم في الدعوة لله، وقد كانت الرحلة الأخيرة لهم في أفريقيا بدولة بوركينا فاسو، وقد تعرضوا لحادث إرهابي أدى إلى وفاتهم هناك، وأخيرا ندعو الله أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهاليهم الصبر على فراقهم.

مقطع الفيديو السابق مأخوذ من قناة الرآى الكويتية، وقد أكدت الفقرة الإخبارية وفاة الشيخ وليد العلي، والشيخ فهد الحسيني اليوم في بوركينا فاسو بعد الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس، والذي قد أدى إلى وفاة 18 شخص من جنسيات مختلفة من بينهم الشيخان وليد العلي، والشيخ فهد الحسيني.

أول رد فعل من أمير الكويت بعد تأكيد وفاة وليد العلي وفهد الحسيني

في سياق متصل بخبر اليوم أعلنت صحف كويتية منذ قليل عن أن أمير الكويت قد أصدر أمر بإرسال طائرة أميرية خاصة لجلب جثمان الشيخان وليد العلي، و فهد الحسيني من بوركينا فاسو إلى البلاد لكي تتم صلاة الجنازة على روحهم ثم دفنهم.

IMG_5638

وقد نشر المغردون على تويتر أخر صورة للشيخان فهد الحسيني، والشيخ وليد العلي قبل وفاتهم بلحظات، ويظهر في الصورة الشيخان يجلسون مع أشخاص من بوركينا فاسو في أحد المطاعم، ويقول المغردون أن هذه الصورة قد تم إلتقاطهم لهم قبل الحادث بساعات قليلة.

صورة-جديدة-للشيخان-قبل-الوفاة

صورة جديدة للشيخان قبل الوفاة

سبب تواجدهم في بوركينا فاسو

وقد كشف مغردين عن سبب تواجدهم في بوركينا فاسو، والسبب هو قيامهم بعمل دورة علمية هناك، وقد قال المغردون أن الشيخان قد بدءا حياتهم بالدعوة إلى الله، وقد انتهت حياتهم بالدعوة إلى الله، ولذلك فقد رزقهم الله حسن الخاتمة.

DHNdHd3XkAEfL8y

ذهبا لإقامة مشاريع خيرية فإغتالتهما أيادي الغدر

مشروع خيري باسم الشيخان

أعلن عدد من مغردي تويتر عن تنفيذ مشروع خيري في دولة النيجر، وهو عبارة عن مركز إسلامي للدعوة للإسلام هناك، وقد قال أصحاب هذا المشروع أن التكلفة الإجمالية له هي 70 الف دينار كويتي، وقيمة السهم الواحد فيه هي 50 دينار كويتي، وسيكون المشروع باسم الشيخان وليد العلي، وفهد الحسيني.

مشروع-خيري-باسم-الشيخان-وليد-العلي-وفهد-الحسيني

مشروع خيري باسم الشيخان وليد العلي وفهد الحسيني

وعلى تويتر فقد أصبح هناك الكثير من رسائل العوعلى تويتر فقد أصبح هناك الكثير من رسائل العزاء، والحزن الشديد على وفاة هذان الشيخان، وقالوا أن الله قد رزقهم خير الخاتمة لهم بسبب ما قدموه للإسلام خلال حياتهم.زاء، والحزن الشديد على وفاة هذان الشيخان، وقالوا أن الله قد رزقهم خير الخاتمة لهم بسبب ما قدموه للإسلام خلال حياتهم.

3-109 4-79

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*