آخر الاخبار

أحلام: نوال الكويتية أختي ولا شيء في قلبي تجاهها

264e8b69-06cb-4b49-8b9b-4b1a737000ec__Article_Thumb

فن ون – القبس

على الرغم من كل القوة التي تظهرها في لقاءاتها وحياتها العلنية للناس، فانها تمتلك بعدا انسانيا كبيرا في اعماق شخصيتها، فقد عبرت الفنانة أحلام، فور وصولها الى مطار الشيخ سعد العبد الله مساء أمس الاول بطائرتها الخاصة، الى جانب زوجها ووفدها المرافق لاحياء الحفل الرابع من حفلات مهرجان هلا فبراير، عن حبها الكبير للشعب الكويتي، الذي حضرت له اغنية خاصة احتفالا معه بالاعياد الوطنية، ولم تتردد في ترحيبها بأي تقارب مع الفنانة نوال.
احلام التي نفدت تذاكر حفلها بالكامل، تحدثت حول عدد من الموضوعات في هذا اللقاء السريع.

بالتأكيد وضعت خطوطا عريضة لبرنامج حفلك مساء يوم الخميس فهل من الوارد ان تغني دويتو مع الفنان نبيل شعيل؟
– نعم سيكون هناك دويتو وطني بيني وبين الفنان نبيل شعيل، وايضا من الممكن ان يكون هناك دويتو مع الفنان اسماعيل مبارك، لأنه من الاصوات التي أحبها، وبطبيعتي احب ان ادعم الشباب، وكنت قد طلبت من اللجنة المنظمة ان يكون معي في الحفل، لكن لم يتحدد بعد ما اذا كنا سنغني أغنية وطنية او أغنية اخرى.

أغنية خاصة
هذا العام تحتفل الكويت بثلاث مناسبات مهمة في اطار الاعياد الوطنية، فهل جهزت شيئا خاصا لهذه المناسبات؟
– في البداية اهنئ الكويت حكومة وشعبا بأعيادها الوطنية، وانا احرص ان اشارك هذا البلد اعياده وافراحه، وادعو الله ان يديم الامن والاستقرار والافراح على ارضه، وبالتأكيد لم يفتني ان اجهز اغنية خاصة بهذه المناسبة، وسأقدمها في حفل الخميس وهي من الحان محمد ابودله، وساغني ايضا اغنية عن الاحداث التي نمر بها في الوطن العربي والخليج تحديدا وتضحيات الجيش وقد اطلقت هذه الاغنية منذ فترة.
جميل عودة تعاونك مع محمد بودلة بعد غياب وقد سبق ان قدمته على المسرح.
– بالفعل قدمته على المسرح لاكثر من مرة، وقد كانت هناك فترة غياب وها نحن عدنا بأغنية وطنية.

لم أخسر
احلام في بعض المشاهد التلفزيونية لبعض برامجك يبدو عليك التأثر للمواقف الانسانية، ودمعتك قريبة من عينك فلماذا انت شرسة في بعض التعليقات والردود عبر مواقع التواصل او البرامج التي تستضيفك؟
– ماذا تقصدين بشرسة؟!
تكونين حادة في الردود والتعليقات؟
– ردودي تعتمد على من يسألني وطريقة سؤاله نفسها، فعندما يسألني احدهم بطريقة ما وكأنه يبحث الرد في اتجاه معين أرد عليه بنفس روح السؤال.
في بعض الاحيان قد لا تتقبلين سؤالا مع انه قد يكون سؤالا عاديا، واختلاف وجهات النظر امر عادي لكنك صريحة جدا فكم خسرت من صراحتك؟
– انا لم اخسر شيئا، لم اخسر احدا والناس تحترمني لأجل صراحتي، ومن لا يحترمها منافق ولا يعني لي شيئا في حياتي، فانا كما ترونني الان وكما انا في البيت أنا في المسرح وفي كل مكان، ومن يعاشرني يحب عشرتي، وبالنسبة لي الحياة ربح وخسارة فكثير ممن نحب يموتون ويتركوننا، وهناك ناس تريد ان يكونوا معك ولا يتم ذلك ومع العمر اكتشفت ان الله يقرب مني الزين ويبعد الشين.

موقف مؤثر
هناك رغبة لدينا ككويتيين بأن تكوني انت ونوال في هكذا جلسة معا وبهذه المناسبة في «هلا فبراير»؟
– انا لا مانع لدي ابدا لكن هذا الموضوع شائك وأعطيناه اكبر من حجمه، لكني تألمت عندما جئت للكويت وانا لا استطيع المشي والجميع يعاونني على الحركة، وتمر نوال من جانبي ولا تقول لي حمد لله على السلامة، فانا أتأثر لو رأيت أحدا في الشارع يتألم، هكذا هي تربيتي، لكن عندما تتألم من انسان كثيرا يصبح لديك مناعة من الالم، وتبقى نوال اختي ولا شيء في قلبي ضدها وابنتها تبقى ابنتي.
اخيرا طمنينا على صحة قدمك؟
– قدمي الان في مرحلة علاج لشهر ونصف الشهر وبعدها يقرر الطبيب المرحلة القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*