آخر الاخبار

تهاني متبادلة بين نسرين طافش وشمس الكويتية على أحدث أعمالهما الفنية

شمس

حرصت الفنانة نسرين طافش، على تهنئة شمس الكويتية على ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “شقيت ثوبي” الذي طرحته منذ نحو شهر على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وكتبت “نسرين”، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “مبروك للرائعة شمس الأغنية الخليجية شمس على ألبومها الجديد سمعته عاليوتيوب الأغاني روعة مزيد من النجاح والتألق”.

وردت “شمس”، على “نسرين” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “حبيبتي يا أحلى فنانة تسلميلي وبالتوفيق لك أنت كمان أغنيتك نار”.

ويعد ألبوم “شمس” هو الأول في الشرق الأوسط المصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، ويضم الألبوم أغاني متنوعة بين الأغاني الخليجية والمصرية واللبنانية، وهم: “شقيت ثوبي، ويقطعني، وغلا منا، وبسكر الجوال، ويسعد صباحك، وكلي فدا، وذباحي، والبوابة، وخيمة، وهبل بي، وظلم قلبي، ووعيت من جنوني، واهتم بي، وميت مره”.

أما نسرين طافش، فطرحت أحدث أعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “123 حبيبي”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” منذ يومين، وهي من كلمات سمير المجاري، وألحان جان صليبا، ، والفيديو كليب من إخراج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس، وهي أغنية إيقاعية شبابية تصدرت المركز الأول عبر تطبيق “أنغامي”، بين أغاني المغرب العربي منذ إطلاقها.

123-habibi-930x700

Captureshams Capturenesrentafesh

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*