آخر الاخبار

أمل عباس بخير ولله الحمد بعد نجاح عملية زرع بطارية لقلبها

امل عباس

أمل عباس كما بدت في المستشفى أمس

أكده محمد إبن الفنانة أمل عباس، التي غادرت أخيراً غرفة العمليات في مستشفى مبارك، بعد أن خضعت لجراحة دقيقة في القلب، نافياً كل ما راج في المواقع الإعلامية حول وفاة والدته.

محمد، أبدى في تصريحه إستياءه ودهشته من إطلاق مثل تلك الإشاعات المغرضة، التي قد تنعكس سلباً على أقرباء وأصدقاء الفنانة أمل عباس، قائلاً:

«حسبنا الله ونعم الوكيل، والدتي بخير، وأبشركم فقد اجتازت مرحلة الخطر بعد أن خضعت لجراحة في القلب لتركيب البطارية». وأضاف: «حالتها الآن لا تدعو للقلق على الإطلاق، وبفضل دعائكم أصبحت أفضل بكثير مقارنة بالأيام الماضية، لكنها بحاجة إلى الراحة الجسدية والنفسية»، لافتاً إلى أن الأطباء قد سمحوا بزيارتها في المستشفى وهو ما يؤكد تعافيها.

وترقد الفنانة أمل عباس حالياً في مستشفى مبارك (الباطنية) الجناح الثالث، غرفة 14

كما نشر النجم طارق العلي بحسابة بالانسقرام فيديو لزيارتة مع الفنان القدير عبدالرحمن العقل والفنان سعود الشويعي للإطمئنان عليها  معلقاً بالفيديو  ” سلامات للفنانة الكبيرة أمل عباس الحمدلله بخير وعافية وبسكم إشاعات عنها هالمسكينة والله يطول بعمرها “

اسرة تحرير مجلة فن ون تهنيء الفنانة العزيزة أمل عباس على نجاح العمليتها وتتحمد لها بالسلامة على سلامته متمنين لها من الله الصحة والعافية والعودة الى لمنزلها ونشاطها الفني .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*