آخر الاخبار

زوجة تامر حسني تكشف سر هروبه من فتاة بمسرح هلا فبراير بالكويت !

629896_12ew1e21w00_main_Newفن ون – النهار

كشفت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم والمطرب المصري تامر حسني، عن السبب الحقيقي لهروب زوجها من الفتاة التي طاردته على مسرح هلا فبراير، بالكويت مؤخرا لاحتضانه وتقبيله، مؤكدة أن ذلك كان لحماية الفتاة من التعرض لمعاقبة القانون.
وكتبت زوجة النجم المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام: لمن لايعلم أصل الموقف.. منذ 6 أعوام راح تامر الى الكويت في حفل كبير جدا، وأثناء غنائه، صعدت فتاه واخترقت رجال الأمن بسرعة فائقة وبشكل مفاجئ، لتعانقه وتعبر عن حبها الشديد له.
بسمة أضافت: في تلك اللحظة، كان تامر بيغني ومندمج مع الجمهور، وفوجئ هو الآخر بالفتاة تعانقه، ثم حدث الآتي: تم تحويل الفتاة للمسائلة القانونية، وتم الغاء الحفل، لأن هذا الفعل يعاقب عليه القانون، بخلاف المشاكل التي ستنتج للفتاة وأسرتها، لأن هذا التصرف لا يتفق مع عادات وتقاليد أهل البلد.
وتابعت بسمة بوسيل، بحسب موقع ارم الاخباري: تامر اتصرف بسرعة، وابتعد عن الفتاة، احتراما لعادات وتقاليد وقوانين الكويت، وأيضا كي لاتعاقب الفتاه وهي لاتعلم خطورة فعلتها، وتفادى الموقف لحماية الجميع، واستكمال الحفل، وبعد ذلك ذهب خلف الكواليس، واطمأن عليها، وعلم أن الموقف مر بسلام، وتم اخلاء سبيل الفتاة لتعود لذويها.
وكانت احدى معجبات الفنان المصري تامر حسني، قد اقتحمت المسرح خلال احيائه حفل مهرجان هلا فبراير، في الكويت واستطاعت الوصول اليه رغم التشديدات الأمنية.
تامر، استقبل المعجبة برد فعل غريب حيث ركض على المسرح فما كان من المعجبة الا ان ركضت خلفه وقام الأمن بالصعود على المسرح لانزالها. وعاد تامر حسني للغناء وسط المسرح مرة أخرى وأكمل حفله وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أغانيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*