محمد جابر رجعتي لديرتي من بعد الله بدعاء أهل الكويت والخليج

 

طارق المزرم - خالد الراشد - بدر بورسلي - - محمد جابر

وكيل وزارة الإعلام : طارق المزرم – المخرج : خالد الراشد – الشاعر القدير : بدر بورسلي – الفنان : القدير : محمد جابر

خاص فن ون 

في ليلة مميزة أقامت أسرة الفنان القدير محمد جابر “العيدروسي” حفل  إستقبال وعشاء بمناسبة عودته من رحلة العلاج اثر الأزمة الصحية التي ألمت به خلال وجوده في تركيا وأقيم الحفل في قاعة الجوهرة بفندق كراون بلازا وكان في مقدمة الحضور عدد من الشخصيات ومنها وزير الصحة د. جمال الحربي وايضا وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم ووكيل التلفزيون مجيد الجزاف ود. بدر الدويش الامين العام المساعد لقطاع الفنون وعدد كبير من الفنانين .
وقد شكر الفنان القدير محمد جابر الحضور والمشاركين وايضا الجهود التي بذلتها الدولة في توفير البيئة المناسبة والاهتمام خاصة الأوامر التي صدرت من وزير الصحة ومتابعته الامر شخصيا ووجود هذا العدد من المهنئين اعتبره امرا غير عادي بالنسبة له وانه بخير وصحة وعافية ولعل بفضل دعاء المحبين من اهل الكويت والخليج رجعت سالما الى الكويت.
اما وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم فقد قال: سعيد لمشاركتي وحضور حفل الفنان القدير محمد جابر من رحلة الاعلاج حيث انه من رواد الفن في الكويت وله بصمات واضحة سواء في المسرح او اتلفزيون وحتى الاذاعة وله تاريخ طويل في العمل خاصة في ظل الحضور اليوم من المهنئين انما يدل على رصيد محبته بين الناس وحبه واخلاصه لعمله ولذلك نتامل ان يتواصل في ابداعه وننتظر منه المزيد.
كما شارك وكيل التلفزيون مجيد الجزاف قائلا: بوخالد علم من اعلام الفن الكويتي وقد أعطانا من عمره ورسم البسمة على كل شفة وكل بيت وكذلك البهجة ونقول له الحمدالله على سلامته ونتمنى له طول العمر وان يستأنف نشاطه الفني معنا سواء على المسرح او التلفزيون.
كما كانت هناك كلمة من العم القدير محمد المنيع  ومن الشاعر القدير بدر بورسلي الذي تحدث قائلا: محمد جابر من الفنانين الرواد الذين نفتخر فيهم وهو يمثل اهل الكويت بعطائه وأخلاقه واحتوائه للتراث الكويتي وخاصة اختيار ه للاعمال المميزة.

ووهناك كلمات من الفنانين احمد السلمان وجمال الردهان ومحمد العجيمي وأخرين جميع عبر عن فرحتهم بعودة هذا الفنان القدير الذي وصفه البعض ” من ريحة الطيبين”
اما رئيس قسم المنوعات في تلفزيون الكويت طلال الهيفي قال: قرة عين أهل الكويت بعودة الفنان الكبير محمد جابر ونعتبره من الشخصيات الفنية التي وعينا عليها منذ ان كنا صغارا وشي طيب ان نرى عودة فنان قدير مثله ان يرجع بحفاوة من قبل محبينه وهو يعتبر قدوة فنية كما شاركت في الحضور الفنانة هدى الخطيب التي قالت: نحمد الله على عودته سالما غانما خاصة ان مناسبة أليمة مرت علينا من خلال وفاة بوعدنان الله يرحمه وايضا الفنان حسين جاسم وحاليا مناسبة مفرحة بعودة بـ بوخالد خاصة انه من الرواد الذين نعتز فيهم ونثمن لهم ماقدموه في الوسط الفني.

أما الفنان محمد الحملي، الذي أتى رغم إصابته بالقدم، فقال: «رغم التعب والعروض المسرحية، حرصت على التواجد مع الفنان العيدروسي، الذي أتمنى له دوام الصحة والعافية».
كما ان الفنان عبدالله الطراروة قال: نتحمد بالسلامة للفنان محمد جابر خاصة بعد الحدث الجلل الذي مر علينا جراء وفاة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا ولعل رجعة بوخالد رجعت الابتسامة الى الوسط الفني ووجوده بيننا اليوم أسعدنا ودائما أقول انني أمشي على خطاهم خاصة الفنانين الكبار.

على الرغم من غياب عدد من الوجوه الفنية، منهم من هم مرتبطون بمسرحيات تزامنت عروضها مع توقيت الحفل نفسه، ومنهم من هو في سفر، إلا أن مجموعة كبيرة من الوجوه الفنية حرصت على التواجد بين أهل ورفقاء درب الفنان محمد جابر.

رئيس تحرير مجلة فن ون المخرج خالد الراشد حضر وهنئأ القدير محمد جابر وأبنائة بالسلامة وتمنى الصحة العافية والعمر المديد للعم محمد جابر “العيدروسي” .

تصوير : جابر سالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*