قلب العدالة أول دراما قضائية إماراتية في عرض أول وحصري على OSN

DE0A1043 resized

أعلنت  OSNالشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، عن عرض أول مسلسل درامي قضائي إماراتي حصرياً على قنواتها في شهر سبتمبر الجاري.

ويعد هذا المشروع أضخم مسلسل تلفزيوني تم إنتاجه وتصويره في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم التعاون في هذا العمل مع والتر باركس المرشح لجائزة الأوسكار (سمّاني ملالا، فلايت) والكاتب الأمريكي الحائز على جائزتي إيمي ويليام فينكلستاين (إن.واي.بي.دي/لوو أند أوردر). بينما تولت شركة إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، إنتاج المسلسل بالتعاون مع شركة بيلينك برودكشنز.

كما شاركت دائرة القضاء في أبوظبي في إنتاج المسلسل والتي قدمت الدعم اللازم للعمل من خلال توفير جميع القصص والتفاصيل اللازمة من المصدر لضمان مصداقيتها.

ويتناول المسلسل دراما عائلية وقانونية مشوقة في أبوظبي تدور أحداثها حول شخصية فرح، وهي محامية شابة عادت لتوها إلى الوطن بعد إنهاء دراستها في مجال القانون من الولايات المتحدة. ولكن والد فرح، وهو أحد أعرق المحاميين في الإمارات، لديه خطط كبيرة لضمان مستقبل ابنته المهني في شركته المرموقة. وعلى الرغم من احترام فرح وتقديرها لوالدها، إلا أنها شابة طموحة تصر على أن تثبت قدرتها بنفسها، وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال الالتزام والتقيد بالمبادئ والحدود القانونية والثقافية المعتمدة في الدولة.

ويشارك في هذا العمل نخبة من الممثلين الإماراتيين المتألقين ومنهم الممثل منصور الفيلي وفاطمة الطائي، وسيف الغانم، بالإضافة إلى عبدالله الجنيبي. كما انضم إلى العمل مجموعة من الممثلين العرب كضيوف شرف ومنهم: المغنية والممثلة اللبنانية نيكول سابا، والممثل الكويتي خالد البريكي، والممثل اللبناني كارلوس عازار.

وبدورها قالت فاطمة التي تلعب دور الشخصية الرئيسية في العمل: “يشرفني أن أكون جزءاً من هذا العمل الضخم الذي يعد أول مسلسل تلفزيوني قضائي عربي يتم تصويره في الإمارات. كما يسعدني أن أشارك فرحة هذا الإنجاز مع زملائي في العمل وأتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من شركة إيمج نيشن أبوظبي، وبييلنك برودكشنز، وشركة OSN على تبنيهم إنتاج هذا العمل التلفزيوني وطرحه أمام المشاهدين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

وأضافت فاطمة: “ينفرد هذا العمل الضخم بكونه جديداً وجريئاً على شاشات التلفاز الإقليمية، وأتطلع إلى سماع رأي الجمهور.”

وأفاد الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء، بأن مشاركة الدائرة في إنتاج عمل فني درامي، يحاكي الواقع من خلال قصص واقعية من أروقة المحاكم، يأتي انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء، بالعمل على تنويع وسائل نشر الثقافة القانونية والمساهمة في  تحقيق النتائج المرجوة  بترسيخ المعرفة القانونية لدى أفراد المجتمع عبر طرائق مبتكرة.

ومن جانبه علّق بن روس، رئيس قسم الأفلام الروائية والتلفزيون لشركة إيمج نيشن أبوظبي: “نهدف من خلال هذا العمل رفع جودة الأعمال التلفزيونية العربية والارتقاء بمستوى الإنتاج إلى أبعد الحدود، والتأكيد على التزام إيمج نيشن بتطوير محتوى عربي يحاكي معايير الإنتاج العالمية بسرد روائي محلي يعكس نمط الحياة الواقعية في المنطقة.”

وأضاف روس: “وبلا شك، شكّل العمل مع دائرة القضاء في أبوظبي تجربة نوعية بالنسبة لنا، وأود هنا أن أتقدم بالشكر على جهودهم المتواصلة لإنجاز هذ العمل، وعلى إعطائنا صلاحية التصوير غير المسبوق في محاكم أبوظبي.”

وقال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي في شبكة OSN: “إن مسلسل قلب العدالة يرتقي بالدراما العربية إلى مستوى جديد فيما يتعلق بقيمة الإنتاج والقصة والتمثيل. ولهذا السبب فقد حرصت OSN على الاستحواذ على المسلسل لتقديم العرض الحصري. نحن نسعى على الدوام لعرض المحتوى المتميز، كما نهدف لتقديم الدعم اللازم والمساهمة بتطوير المواهب العربية في مختلف أرجاء المنطقة من خلال قنوات OSN يا هلا. وبالتأكيد فإن هذا العمل يقدم مفهومًا متميزًا، حيث يستعرض مجموعة من القضايا الحقيقة من محكمة أبوظبي على الشاشة، وأنا متشوق لمشاهدة ردود أفعال الجمهور“.

سيتم عرض المسلسل على قناة OSN يا هلا الأولى HD ابتداء من 17 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً. كما سيكون المسلسل متاحاً للمشتركين في أي وقت ومكان وعلى أي جهاز من خلال خدمة OSN Play.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*