آخر الاخبار

إعلامي يحرج سهير رمزي على الهواء بكلام لاذع عن حجابها وردها جاء صاعقاً

f81c42a11ed7fcb9d5e7e0bba3aef3e87e3f8ced-150917092018

تحدثت الفنانة  سهير رمزي بكل صراحة عن مسألة حجابها التي أثارت جدلاً في الفترة الأخيرة، على إثر ظهورها بشعرها في إحدى الصور أثناء قضائها إجازتها في الساحل الشمالي.

وبسبب حجاب سهير رمزي، أحرجها الإعلامي وائل الإبراشي خلال لقائها معه في برنامج “العاشرة مساء” قائلاً لها: “نص شعرك ظاهر…يا تتحجبي يا بلاش”، إلا أنها ردت سريعاً على كلماته كاشفة أمراً هاماً وهو أنها ليست محجبة من الأساس ولكنها محتشمة.

وأكدت سهير رمزي في حديثها قائلة: “بأنها اعتزلت ارتداء الملابس المكشوفة والمايوهات وخلافه بعد أن أعلنت اعتزلها الفن، ولكنها ليست محجبة كل ما في الأمر أنها اتخذت قراراً بارتداء ملابس محتشمة لا تظهر جسمها”.

وأضافت سهير رمزي قائلاً: “بأنها لم تصرح من قبل بأنها محجبة، فهي دائماً ما تقول أنا امرأة محتشمة، وأن ما تضعه على رأسها هو غطاء للرأس ليس أكثر”.

وعن الصورة التي أثارت جدلاً، قالت سهير رمزي: “أنها كانت تخفي شعرها بطرحة يعلوها القبعة، ولكن نظراً لأن الهواء كان قوياً فسقطتا الطرحة والقبعة على الأرض، لتضعهما بشكل سريع على رأسها لتلتقط الصورة ولم تنتبه بأن خصلات شعرها مكشوفة”.

ودخلت سهير رمزي في مجادلة مع الشيخ صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف المصرية، والذي أكد بدوره أن حجابها ناقصاً وما ترتديه لا يعتبر حجاباً، ولكنه شدد أنه لا يصح أن يحاسبها أي مخلوق على زيها.

ونصح الشيخ سهير رمزي أن تكون قدوة للفتيات وأن ترتدي الحجاب الشرعي، لأنها شخصية محبوبة لديهن، مشددة أيضاً بأن لا يوجد في الإسلام أمراً يدعى الاحتشام.

وهنا تدخلت سهير رمزي في الحديث لتقول له أنها ليست محجبة ولكنها محتشمة، وأن ترتدي ملابس تستر جسمها، أفضل بكثير من أن ترتدي ما يظهره.

وكانت سهير رمزي قد أثارت الجدل بحجابها في الفترة الأخيرة، بعد أن ظهر شعرها في إحدى الصور، ومن ثم انطلقت شائعة بأنها خلعت الحجاب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*