آخر الاخبار

رابطة عالمية تحذر من نجاح فيلم It!

هف

بينما يكسر فيلم الرعب”it” الأرقام القياسية في أسبوع عرضه الأول، ويحقق مئات الملايين من الدولارات عبر شباك التذاكر العالمي، يتسبب هذا النجاح المدوي في معاناة أحد فئات المجتمع وهم المهرجين والذين تأثر عملهم بشكل كبير بعد عرض الفيلم.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن مهنة المهرج والتي تعتمد على المرح وتفاعل الأطفال قد تضررت بالصورة التي قدمها الفيلم عن المهرج القاتل والسيكوباتي.

 وأوضح مجموعة من أصحاب هذه المهنة في حوارهم مع الصحيفة أن مقدار الحجوزات قد انخفض بنسبة الثلث بعد طرح الفيم بدور السينما، كما يتجه الآباء إلغاء الحجوزات بسبب شعورهم بالرعب على خلفية “IT”.

وأضافت الصحيفة أن رابطة المهرجين العالمية قد حذرت من أن الفيلم يمكن أن يتسبب في فقدان أعضاء الرابطة لمصدر رزقهم ويؤثر على سمعتهم بشكل سلبي.

يذكر أن فيلم it  مأخوذ عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، ويدور حول مهرج مخيف وشرير يدعى “بيني وايز ، يجسده الممثل السويدي بيل سكارسغارد، ويقوم باستدراج الأطفال وقتلهم، واعتبرت مجلة فوربس الأمريكية أن الفيلم يصنع تاريخا جديدا في عالم أفلام الرعب متفوقا على أعمال كلاسيكية هامة في مشوار السينما العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*