آخر الاخبار

«هلا فبراير» يختتم حفلاته الغنائية مع الجسمي وشيرين وهند

623715-4

 

 

 

 

 

 

فن ون – الانباء : 

تننطلق اليوم الأمسية الغنائية الخامسة والختامية ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير 2016» على مسرح هلا فبراير بصالة التزلج، حيث يحيي فقراتها ثلاثة من أروع وأعذب المطربين العرب، وهم النجم الإماراتي حسين الجسمي والفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والمطربة هند البحرينية.

ويعانق المطربون الثلاثة سماء الكويت خلال الحفل الذي ينتظره الكثيرون من عشاقهم ومحبيهم، ليقدموا أروع ما شدوا به خلال مسيراتهم الفنية الذي يخصون به الكويت وأهلها، فضلا عن مزيج متنوع من الأغاني الوطنية الخليجية والعربية.

ومن جهته عبر الفنان الاماراتي حسين الجسمي في تصريح خاص للجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير 2016 عن سعادته بالمشاركة في ختام حفلات مهرجان هلا فبراير 2016، مشيرا إلى ان مسرح هلا فبراير يعتبر أول مسرح احتضنه في بداية مسيرته الفنية وهو الأمر الذي لا ينسى أبدا.

وأضاف الجسمي قائلا: عندي الجديد والمتميز الذي يليق بالجمهور الكويتي الذي يعد نجم المهرجان الأول في جميع دوراته السابقة، مشيرا إلى أن مسرح هلا فبراير يعد من اهم المسارح الفنية المتميزة في المنطقة العربية.

من جهتها أوضحت الفنانة البحرينية هند أنها تعتبر نفسها ابنة الكويت ولطالما كانت سعادتها كبيرة في المشاركة في الأعياد والمناسبات الوطنية الكويتية، مؤكدة أنها لا تتأخر عن تلبية أي دعوة تتلقاها من الكويت واعدة جمهورها بمفاجآت على مسرح هلا فبراير.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*