ليوناردو دي كابريو يستعد لدور هذا الرئيس الأمريكي

Screening Of National Geographic Channel's "Before The Flood" - Arrivals

يعود النجم ليوناردو ديكابريو من جديد إلى تقديم السير الذاتية، وبعيدا عن رجال الاقتصاد والسينما والاستخبارات الأمريكية، يلعب صاحب الأوسكار هذه المرة شخصية رئيس الولايات المتحدة ثيودور روزفلت.

بعد نجاح ليوناردو دي كابريو في تجسيد شخصيات مثل ذئب وول ستريت جوردان بيلفورت، والطيار والمنتج المعروف هاوارد هيوز،  وأول رئيس لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكيجون إدغار، يستعد ليو إلى تقديم  شخصية  أصغر رئيس أمريكي  في التاريخ، ثيودور روزفلت، الذي  تولى الرئاسة وهو بعمر 42 عاما.

وذكرت مجلة فانيتي فير أن الفيلم يجمع من جديد بين ليو والمخرج المخضرم مارتن سكورسيزي، ولكن لم يعلن حتى الأن عن باقي تفاصيل المشروع أو اسماء الأبطال بجانب ليو.

يذكر أن ثيودور روزفلت، شغل منصب الرئيس الـ 26 للولايات المتحدة الأمريكية من عام 1901 إلى 1909وكان قياديا في الحزب الجمهوري خلال هذا الوقت، ثم أصبح رمزا للعصر التقدمي في أمريكا خلال أوائل القرن العشرين.

J. Edgar - 2011

29th Santa Barbara International Film Festival - Cinema Vanguard to Martin Scorsese and Leonardo DiCaprio

The Aviator - 2004No Merchandising. Editorial Use Only. No Book Cover Usage. Mandatory Credit: Photo by Warner Bros./Kobal/REX/Shutterstock (5886163bw) Leonardo Dicaprio The Aviator - 2004 Director: Martin Scorsese Warner Bros. USA Scene Still Drama Aviator

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*