آخر الاخبار

إلهام شاهين لمنتقدى فستانها “بحب الحيوانات والكلاب لأنها مخلوقات راقية” وأنتوا عارفين ثمنه كام ؟!!

الهام شاهين

إلهام شاهين

قالت الهام شاهين أن الفستان الذي هاجمه الجمهور بسبب وجود صور كلاب عليه قيمته 68 الف جنيه وأن من شتمها ناس فاضيه ” هذا وقد أثار الفستان الذى ظهرت به شاهين في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ، حاله من السخرية بين رواد مواقع التواصل الجتماعي لإحتوائه على صور كثيرة لكلاب اليفه ، وتعرّضت للهجوم بعدما ترددت أنباء عن أن الفستان يحمل توقيع ” دولتشي أند غابانا ” .

ثم علقت النجمة إلهام شاهين على الانتقادات التى وجهت لها من قبل الجمهور قائلة: “كنت هجيب فستان عليه قطط..بس ملقتش..وأنا بحب الحيوانات والفستان كان عليه ورد وكلاب اللى بعتبرها مخلوقات راقية”.

الهام-شاهين

إلهام شاهين

وتابعت إلهام شاهين فى تصريحاتها ، “الناس دائما تهتم بأزياء النجوم وهذا أمر طبيعى ولكن الأهم هو الاهتمام بمهرجان الجونة الذى نجح بقوة فى دورته الأولى، خاصة أنه يقام فى مكان هو الأحلى والأجمل فى مصر، كما أن حفل الافتتاح كان راقياً ويجب علينا جميعاً أن نفرح ونفختر بذلك المهرجان”.

واختتمت الهام شاهين تصريحاتها، بأن ما يميز مهرجان الجونة هو توفير الدعم الكامل لخروجه بشكل يشرف مصر، موجهة الشكر للمهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس على إقامة المهرجان، مشيرة إلى أنه سينافس خلال دورته المقبلة أكبر المهرجانات فى العالم، ويكفى إشادة وكالات الأنباء العالمية والعربية والمحلية بانطلاقته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*