آخر الاخبار

بلقيس تحذف أغنيتها “حقير الشوق” والسبب طفلة إماراتية!

بلقيس فتحي

النجمة بلقيس احمد فتحي

في عبارات مؤثرة أكدت النجمة، بلقيس أحمد فتحي، أنها حذفت فيديو كليب أغنيتها الجديدة “حقير الشوق ” بعد تحقيقه رقماً قياسياً وصل المليون في أقل من 24 ساعة.

أما السبب فكشفته بلقيس في فيديو قصير على حسابها على سناب شات، الثلاثاء، أكدت فيه أنها حذفته بعد أن وجهت لها طفلة إماراتية ابنة شهيد، رسالة مؤثرة، أكدت فيها أن الأغنية أحزنتها وعائلتها وذكرتها بوالدها، كما أشارت إلى أن البيت بأكمله شعر بالحزن والمرارة.

يذكر أن بلقيس عمدت في الفترة الأخيرة إلى تقديم أغانٍ ذات بعد اجتماعي إنساني، وقد طرحت قبل فترة أغنية التاج التي تتحدث عن حل امرأة عانت من “طعن” الخيانة.

شاركت النجمة بلقيس، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” جمهورها بعد النجاح الساحق الذي حققه أحدث أعمالها المصورة على طريقة الفيديو كليب “حقير الشوق” قبل حذفه.

ونشرت “بلقيس” صورة ظهر من خلالها تصدر النسخة الأصلية من الأغنية تريند المملكة معلقة عليها :”بعد وصوله الترند الأول في اليوتيوب واحتلال الهاشتاق كترند في دول عربية عدة ووصوله للمليون قبل الحذف عبر اليوتيوب بعد طرحه بيوم واحد فقط”.
وأضافت :”حقير الشوق اوديو يحتل المركز الأول في ايتونز المملكة العربية السعودية متصدرا جميع الاغاني العربية والعالمية سعيدة ومكتفية بهذا النجاح”.
واختتمت: “ماذا تقترحون للتصوير لنواصل نجاحات أراهنكم؟ اختاروا أغنية هل ترغبون بالطابع الكلاسيكي أم الإيقاعي الراقص”.
وقررت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حذف فيديو كليب أغنيتها “حقير الشوق” الذي طرحته في 1 أكتوبر عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وبعد أن لاقى نجاحا كبيرا، وحصد أكثر من مليون مشاهدة.

balqees

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*