آخر الاخبار

الفنانة « آمنه» لم أقصد وزيراً كويتياً و «المباحث الإلكترونية»إستدعتني للتحقيق

آمنه الكندري أشعل مواقع التواصل الاجتماعي هي وزوجها بسبب اللغط الذي حصل وتعرّضها للهجوم، نفت في حسابها أن تكون جنسية الوزير كويتية أوخليجية ، حيث قالت إنها لم تذكر جنسية الوزير الذي عرض عليها الزواج، على الرغم أنها هدّدت في الفيديو بفضحه ونشر اسمه. كما نشرت مقطع فيديو يجمعها بزوجها وهو يوجّه تهديداً للوزير.

وفي تصريح لها بجريدة « الرأي» إعتذرت الكندري عن أي إساءة أو سوء فهم حصل بعد بث الفيديو، مؤكدة احترامها وتقديرها واعتزازها للوزراء الكويتيين والخليجيين، معربة عن أسفها للحرج الذي سببته لهم، مبينة أن قبلة زوجها لها في نهاية مقطع الفيديو كانت «رد فعل لزوج يغار على زوجته، وبمثابة رد على ذلك الذي تجرأ وكتب هذا الكلام لي، وأيضاً ليوضح للجميع أنني زوجته وأنه ما زال موجوداً إلى جانبي (حلاله حقه)، وربما يكون ما قام به تصرفاً خاطئاً، لكنه لم يكن يقصدها بنية سيئة كما فهمها البعض».

وأوضحت الكندري أنه تم تصوير وبث فيديو آخر أمس، أكدت فيه أن الوزير المقصود غير كويتي، لافتة إلى أنها ورد إليها استدعاء من إدارة المباحث الإلكترونية، وأنها سيتم التحقيق معها اليوم، مؤكدة ثقتها في سلامة موقفها القانوني.

وعن ظهور زوجها معها في فيديو آخر، وهو يهدد «الوزير العاشق»، أكدت الكندري أن زوجها ظهر في الفيديو بدافع الغيرة عليها ودفاعه عنها حق له كزوج، لافتة إلى اعتقادها أن «الوزير المزعوم» منتحل للشخصية، بدليل أنه قام بمسح المحادثات التي تمت بينهما في «إنستغرام»، مستدركة أنها لم ترسل له إلا رسالة واحدة ذكرت فيها «إنت من صجّك، أنا مرة متزوجة». وتابعت الكندري: «من هذا القبيل، لم يمنحني الوقت الكافي لأكمل بالرد عليه حتى مسح بسرعة كل ما كتب (وعطاني بلوك)، حينها لم أتمكن من تصوير المحادثة لتكون دليلاً كافياً يمكنني من الذهاب إلى المباحث الإلكترونية لتقديم شكوى رسمية ضده، وكان سلاحي الوحيد حينها هو تصوير مقطع فيديو والذي كان بمثابة ردة فعل لا إرادية دفاعاً عن نفسي، واضعة من خلاله حداً لهذا الشخص كي يقدّم اعتذاراً عن التصرف الذي قام به وحتى يكون أيضاً عبرة لغيره ممن تسوّل لهم أنفسهم التصرف بنفس الفعل».

ونفت الكندري ما يتردد عن تعرضها لضغوطات لنفي الحادثة، لافتة إلى أنها لم تتعرض لأي ضغوط، وأن القضية بسيطة ولم تتصور أنها ستصل إلى هذا الحد بالرغم من مطالبة الكثيرين من المتابعين بأن تفضح هذا الوزير المجهول لوضع حد لمن يجرؤ على بنات الناس ورميهنّ بما ليس فيهنّ، وأن يكون عبرة لغيره في عدم التحرش بالبنات، وكذلك تنبيه للشباب بعدم انتحال شخصيات رسمية لمخاطبة البنات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*