رابطة الأدباء تعاود فعالياتها في الموسم الثقافي الجديد

أعلنت الأستاذة عائشة الفجري أمين صندوق رابطة الأدباء الكويتيين أن الرابطة ستقيم العديد من الفعاليات القيمة ضمن موسمها الثقافي الجديد والحافل بالكثير من الندوات والدورات الأدبية المنوعة والمميزة والتي ستسهم في إثراء الحراك الثقافي بدولة الكويت .

وبينت أن منتدى المبدعين الجدد سينظم أمسية شعرية لباقة من الشعراء الشباب وهم عبدالله العنزي وجعفر الحجاوي ومطلق الجبعاء وسعد الردعان وذلك مساء يوم الأثنين ، والجدير بالذكر أن منتدى المبدعين هو أحد الملتقيات الثقافية بالرابطة وتأسس عام 2001م ويضم الكثير من الشباب ذوي المواهب الأدبية ويحظى برعاية كريمة من الشيخة الفاضلة باسمة المبارك العبدالله الجابر الصباح منذ تأسيسه لدعم الشباب لصقل مواهبهم الإبداعية .

وأضافت بأن يوم الثلاثاء سيكون هناك عرض سينمائي لفيلم وثائقي يعنوان ( من هو فرعون موسى عليه السلام ) للمخرج الفاروق عبدالعزيز ، يعقبه حلقة نقاشية حول هذا الموضوع الهام ، وبينت الفجري بأن هذا النشاط هو من فعاليات الموسم الثقافي لنادي سين السينمائي بالتعاون مع الرابطة .

ووجهت أ.عائشة الدعوة لحضور أمسية شعرية مميزة للشاعر الإمارتي الكبير الدكتور طلال الجنيبي في افتتاح الموسم الثقافي 2017-2018م للرابطة وذلك مساء يوم الأربعاء القادم .

وأكدت بأن جميع الفعاليات ستقام على مسرح الشاعرة الدكتورة سعاد الصباح بمقر رابطة الأدباء الكويتيين في العديلية والدعوة عامة لكل من مهتم ومتذوق للأدب والثقافة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.