بالفيديو.. لمن قال الفنان حسن البلام: احترموا أنفسكم؟

شارك الفنان الكويتي حسن البلام، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بمقطع فيديو كشف من خلاله عن وجهة نظره باللقاءات الأخيرة لبعض المذيعين.

وقال “البلام”: “بعض المذيعين.. احترموا أنفسكم، أنا لا أتدخل بمثل هذه الأمور ولكنه شيء يتقهر”، وأضاف: “أتمنى أن يكون الإعداد والأسئلة أفضل أحد المذيعين يسأل في برنامجه كم خصرك وشعرك اكستنشن.. هل هذه أسئلة لقاءات ومذيع آخر يتكلم بدلع يا ريت تتصرف بشوية رجولة”.

وتابع قائلا: “هذه البرامج لم تعجبني، فيه عائلات تحضر احترموا عقول المشاهد”.

وعلق حسن البلام على الفيديو قائلا “وجهة نظري باللقاءات الأخيرة لبعض المذيعين عيب نوصل هالمستوى من التقديم ومن الإعداد وله شرايكم”.

وخاض الفنان حسن البلام السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “اليوم الأسود” من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، وتدور أحداثه حول العلاقات الإنسانية داخل المجتمع، من خلال قالب فلسفي جديد.

وشارك في مسلسل “اليوم الأسود” كوكبة من فناني الخليج أبرزهم أسيل عمران، وعبد الله بوشهري، وشجون، وإلهام الفضالة، ومحمود بوشهري، ومي البلوشي، وزينب غازي.

وجهة نظر الفنان #حسن_البلام باللقاءات الأخيره لبعض المذيعين وقال عيب نوصل الى هذا المستوى من التقديم ومن الإعداد وطلب تعليق الجمهور • لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير حمل تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل رأي حساب مركز #فن_ون كما إنه غير مسئول عن أي تعليق غير لائق وقد يعرضك للمسائلة ⚖ القانونية ⚖ • #مجلة_فن_ون#الكويت #السعودية#قطر #عمان#البحرين#روتانا#وناسة #الجمهور #مذيع #مذيعين #نواعم #بجاي#الريماس #Fn1Magzn#Fn1Fm#uae #Fn1Theater#sound #studio#me #LatestReleases #ExclusiveNews #Q8#dubai #kuwaitinstagram @hasanalballam

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*