آخر الاخبار

شاهد برومو “خنجر يماني” يجمع أبو بكر سالم وفؤاد عبد الواحد

النجم اليمني : فؤاد عبدالواحد

يستعد النجم فؤاد عبد الواحد، لطرح أحدث أعماله الغنائية “خنجر يماني”، والذي يشاركه الغناء من خلاله الفنان القدير أبو بكر سالم.

وأغنية “خنجر يماني” من كلمات واحد، وألحان سلطان الناصر، وتوزيع وليد فايد.

وروج “عبد الواحد” لأحدث أعماله الغنائية، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، ونشر مقطع من الأغنية معلنًا من خلاله تفاصيل العمل وعلق :”قريبًا خنجر يماني”.

ومن أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قدم الفنان فؤاد عبد الواحد بصوته قصيدة “فتنة الإرهاب” التي كان قد أطلقها سمو حاكماً بها على الإرهاب بأنه لا دينَ له وشرعة الغاب تحكمهم، ومغناة من خلال أبياتها المكتوبة باللغة العربية الفصحى من ألحان الملحن عادل عبد الله، وتوزيع الموسيقي باسل الهاشمي.

ترقبوا #سيد_الغناء_العربي #أبوبكر_سالم وأحدث اعماله بعنوان #خنجر_يماني يشاركة النجم اليمني الشاب #فؤاد_عبدالواحد وأغنية "خنجر يماني" من كلمات #واحد، وألحان #سلطان_الناصر، وتوزيع #وليد_فايد • لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير حمل تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل مركز #فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • #فن#مجلة_فن_ون #الكويت#قطر #عمان #انستقرام #المغرب#الامارات#البحرين #اليمن#خنجر#السعودية #Fn1Magzn#Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #ExclusiveNews #kuwaitinstagram #sound #studio @abuasealfans @fouadabdulwahed @wa7dpoet @abu_baker_salim @walidfayed

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*