سعاد عبدالله تحضر لمسلسل جديد بعنوان “هم نوايا”

كشفت سيندريلا القديرة سعاد عبدالله عن تحضيرها لعمل درامي جديد بعنوان “هم نوايا” من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل وهو من تأليف نوف المضف التي سبق وتعاونت معها في أعمال درامية ناجحة منها “جادة سبعة”، و”ثريا”.

وأكدت “عبدالله” في حديث صحفي أنها كانت قد خططت مع الراحل عبدالحسين عبدالرضا للتعاون معا في مسلسل جديد من تأليف خلف الحربي.

وأضافت قائلة: “وفعلاً كنا قد جلسنا نحن الثلاثة في جلسة عمل أولى لوضع الخطوط الرئيسية، وقبل سفر بوعدنان – رحمة الله عليه – قال لي (إنتِ جابلي وشوفي النص، وأنا راح أكون معاك على اتصال لين أرد من السفر)، فقد كانت أحلامنا كبيرة وأفكارنا لا حدود لها في ذلك العمل، لكن لا أحد منا كان يعلم أنها ستكون رحلته الأخيرة من دون عودة”.

وأوضحت الفنانة سعاد عبدالله سبب دعمها للشباب سواء كانوا ممثلين أو كتّاباً، قالت: “الشباب هم الروح الذي يمنح أي عمل الحياة، فعند العمل مع مجموعة شابة، تجد هناك حالة إبداعية كبيرة وطموح عال لديهم، وهو الأمر الذي يحثّك على الالتزام معهم والارتباط بهم، والأمر ليس مسألة تبني لأنني لا أريد ادعاء شرف التبني والخوض في هذا الكلام الكبير، بل هي مسألة أنني أقدر وأحب إبداعهم الذي يقدمونه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*