آخر الاخبار

بقرار صادم ومفاجأ “MBC” تستبدل أحلام بـ نوال الكويتية في لجنة تحكيم “ذا فويس”

في خطوة غير مسبوقة وصادمة ومفاجئة، أعلنت القيثارة  نوال الكويتية  إضمامها إلى لجنة تحكيم #ذا_فويس حيث استبعدت أحلام لأسباب غير واضحة رغم الانتهاء من تصوير مراحل البرنامج الأولى.

 
 

أوّل تعليق لشذى حسون بعد استبعاد أحلام من”ذا فويس”

في أوّل تعليق للفنانة شذى حسون على استبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، اطلقت تغريدتين في حسابها عبر “تويتر” قالت في إحداهما: “يمهل ولا يهمل”، وعلى الرغم من عدم ذكر اسمها، إلا أنه فُهم من تغريدتيها بأنّ المقصود هي أحلام، الأمر الذي عرّضها لسيل من الانتقادات من جانب المعلّقين الذين اعتبروا انها “تحاول الاصطياد في الماء العكر وانها مهما حاولت لن تصل الى مكانة أحلام ولن تحل يوماً مكانها”.
ومن المعروف أنّ خلافات جمعت أحلام وحسون حيث كانت أحلام تؤكّد دائماً في تصريحاتها أنّ “أم بي سي لا تتعامل مع رقاصات في برامجها” لدى سؤالها عن شمس، مضيفة أنّ “أم بي سي تتعامل مع نجوم الصف الاول وليس نجوم الصف العاشر وبنات الليل”، في ردّ على حسون التي سبق أن صرّحت أنّها مستعدة للمشاركة في لجنة تحكيم “أراب ايدول” اذا خرجت أحلام من اللجنة.

 

وشمس الكويتية تفند حقيقة شماتتها بأحلام‎

نشرت الفنانة شمس الكويتية منشوراً عبر حسابها الخاص رداً على ما قالته الفنانة الاماراتيةأحلاموجاء فيه:” انا ارقى واشجع من ان اشمت في الناس بتغريدة تلميح. الله يكفينا شر الشماتة لا احب افرح في مصايب الناس مثل ما احب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على مافي قلبي”.

يذكر أنّ شمس وأحلام تعيشان حالة حرب دائمة، ووصلت الأمور بينهما إلى المحاكم، كما إتهمت شمس في أحد لقاءاتها أن أحلام تقف وراء طلاقها من زوجه. ويبدو أن شمس استغلت مشاكلها الدائمة مع أحلام ، لتشمت بها بعد الاستغناء عنها في برنامج “ذا فويس”، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال.

 

 

ريتويت راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي على تغريدة نوال الكويتية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*