بالفيديو .. الناقدة ليلى أحمد.. عن “الأغاني السياسية“ وموقف أحلام ومنزل لجين عمران

كتبت : ليلى أحمد

أحلام طاشت في لحظه بسبب خطأ تغريدة لها على تويتر، خطأ في التوقيت بسبب الجو السياسي المشحون في الخليج، فإنحسبت عليها وتمت معاقبتها بقسوة، تطبيقا للمثل القائل” اذا طاح الجمل زادت سكاكينه” .. أحلام إنظلمت .

وفقرة عن تكرار الفنانين لجملة “حياتي الشخصية خط احمر” ثم يعرضون كل شي في حياتهم على منصات التواصل الاجتماعي فينتقدهم الناس ويزعلون وضربت أمثلة بفيدوهات ل لوجين عمران، هيا الشعيبي، عقيل وشقيقتة الممثله شيماء علي، مونيا اللي تتفرك على الأرض وتنشر الفيديو، بعدين تقول تعليقاتكم تعبتني نفسيا ..

 

الحلقة كاملة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*