آخر الاخبار

محمد المسباح المشاركة في المناسبات الوطنية واجب وطني

624589-709919

فن ون الانباء :

أكد الفنان القدير محمد المسباح حرصه وحرص كافة زملائه من أبناء جيله على حرصهم في المشاركة بالمناسبات الوطنية لما لها من أهمية بالغة، خصوصا وان الغناء للوطن الكويت هو بمنزلة واجب وطني.

وأعرب المسباح خلال حديثه لـ «الأنباء» عن بالغ سعادته في المشاركة بافتتاح ستاد جابر مع كوكبة من المطربين الكويتيين والخليجيين بعد فترة غياب كبير عن المهرجانات الوطنية.

وعن جديده للفترة المقبلة، كشف المسباح أن هناك عددا من المشاريع الفنية لكنها حتى الآن لم تصل إلى مرحلة التجهيز أو التنفيذ وهي مشاريع متنوعة.

وفيما يتعلق بعمل وطني يشارك من خلاله في الاحتفالات الوطنية التي تعيشها البلاد حاليا، ذكر انه لن يتردد في قبول أي عمل وطني يجد فيه نفسه ويلتقي لمستوى حبه للكويت لكن حتى هذه اللحظة لم يقدم له أي عمل.

وحول أسباب عدم الإطلالة في مهرجان «هلا فبراير»، قال المسباح انه طوى صفحة الحديث عن أسباب عدم المشاركة في هذا المهرجان لأسباب سبق وأن ذكرها ولا يريد تكرار ذكرها.

اما فيما يتعلق بغناء مقدمات الأعمال الرمضانية فأفاد بأنه سبق وأن خاض هذه التجربة في السنوات الماضية لكنه لا يفكر حاليا في تكرارها بالرغم من النجاح الذي تحقق بمقدمة مسلسل «دارت الأيام» الذي عرض في تسعينيات القرن الماضي.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*