بالفيديو.. شجون الهاجري تكشف مشاركتها في هذا العمل الفني

كشفت الفنانة شجون الهاجري،عبر حسابها الشخصي على تطبيق “الانستقرام ” عن توقيعها العقد مع المجموعة الفنية ” باسم عبدالامير” وقالت “الهاجري” الحمدلله اليوم تم الاتفاق مع المجموعة الفنية لتنفيذ عمل بإذن الله بينعرض على شاشات التلفزيون في رمضان .. و جذي اقدر أقول كل عام وأنتو بخير وحب و مشكورين إنكم سبب نجاحي و سعادتي في سنة ٢٠١٧ و كل مشواري الفني … شكرًا على حبكم شكرًا على ثقتكم و happy new year 🎈🎆🎊 يا معودين .. و الجاي باْذن الله اكثر ٢٠١٨ بتكون مالتنا احبكم 💙🦋🦋

وأيضاً عبر حسابها الشخصي الاخر على تطبيق “سناب شات”، عن مشاركتها في أحدث أعمالها الفنية التي تخوض بها السباق الرمضاني القادم لعام 2018 بعنوان “ساعة المواجهة”.

وقالت “الهاجري” خلال مقطع فيديو: “يو يو يا معودين مشان أفاجئكم.. مساك الله بالخير.. إن شاء الله بإذن الله بتشوفوني بعمل مع أبو أحمد ومع المجموعة الفنية.. اسمه ساعة المواجهة”.

مسلسل “ساعة المواجهة” الذي يخوض السباق الرمضاني القادم لعام 2018 بطولة: حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، وحمد اشكناني، ونور الغندور، وزينب غازي، وفهد باسم، وصابرين بورشيد، وسعود بوشهري، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.