بالفيديو .. نور الغندور: الدراما الخليجية محدودة ورفضت عرض الزواج لهذا السبب !

التقت كاميرا “الإمارات نيوز” بالفنانة نور الغندور، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان دبي السينمائي، وقالت إن هذا الحضور هو الأول لها وكانت تشاهد المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتمنى حضور المهرجان وقد تحققت خلال هذه الدورة .
وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت: “أتمنى أن أشارك في فيلم سينمائي جديد يحمل رسالة هامة ومميزة أما على المستوى الدرامي فأقوم حاليا بالتحضير لعمل جديد أخوض به السباق الرمضاني المقبل” .
وعن تغيرها بين الحقيقة ومواقع التواصل الاجتماعي، قالت إن الجميع تعود عليها كشخصية ضاحكة دائما، ولكن عندما تتعامل مع الأشخاص بشكل قريب تُصحح الكثير من المفاهيم عندهم، وكشفت عن إنها شخصية عنيدة تماما مثل برجها العقرب والتي قالت عنه انه برج طموح بشكل كبير ويقف بجانب نفسه كثيرا ، وإنه بالرغم من هذا إنها لم تتأثر تماما بالأبراج وتوقعاتها .
وأكدت “نور” أن خطوتها المقبلة ستكون في مصر، وبالرغم من ذلك لن تتخلى عن الدراما الخليجية أيضا، وأشارت إلى أن الدراما الخليجية محدودة بشكل كبير بسبب ما تعترض عليه الرقابة بشكل دائم، وبالرغم من وجود كتاب كبار وموضوعات مميزة إلا أن الرقابة ترفضها دائما لذلك تدور الدراما الخليجية في إطار واحد .
وعن تقديمها لبرنامج خلال الفترات المقبلة، قالت إنها بدأت كمذيعة، ولكنها توقفت لأنها لم تجد الفكرة التي تتحمس لتقديمها، أما عن عملها كموديل قالت إنه لا يوجد ماركات عالمية حتى تقوم الموديل بالترويج لها لذلك توقفت عن هذا الأمر تماما .
وأوضحت أنها دائمة التواصل مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتسعي للرد عليهم في أوقات فراغها دائما .
وعن مشاركتها في الدراما السورية قالت إنها لم تجد اللهجة السورية حتى الآن ولكنها تحبها بشكل كبير وإنها لم تقبل علي هذه التجربة إلا بعد إجادة اللهجات المختلفة حتى يقتنع الجمهور بما تقدمه .
وعن دراستها قالت إنها انتهت من الثانوية وتحمل شهادة تمثيل وإخراج بعد أن التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وستكمل دراستها أيضا خلال الفترات المقبلة، وكشفت عن أمنيتها إذا كانت غير ممثلة وهي العمل في مجال الطب النفسي لأنها تري في نفسها مستمعة جيدة في سماع الكثيرين.
وتابعت الغندور حديثها كاشفه عن عرض الزواج التي تلقته ورفضته وقالت إنها مازالت صغيرة وأن الزواج بدون حب أو غير اقتناع بالشخص مرفوضة تماما، وقالت إن مواصفات فتى أحلامها أن يكون رجل بالمعني الحرفي للكلمة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.