بالفيديو .. شمس الكويتية تفجر مفاجآت “الوسط الفني العربي مليء بالمثليين” وتعلن إنها ستقوم بتجميد بويضاتها… لهذا السبب! تؤيد تعليم الأطفال الثقافة الجنسية

شمس الكويتية

من خلال حلولها ضيفة على برنامج “انا وانا” والذي تقدمه سمر يسري على شاشة قناة “ON ENT” المصرية تحدث الفنانة شمس الكويتية عن خلافها مع الفنانة الاماراتية الاحلام.

غير ان المفاجأة كانت في جواب شمس على سؤال عن سبب خلافها مع احلام، حيث قالت في البداية انها ليست الشخص الوحيد التي لاحلام خلاف معه ولكن مع اصرار مقدمة البرنامج عن توضيح السبب ضحكت وقالت “وحياة ربنا ما اعرف” وتابعت “انا يوم القيامة ساعرفه”.

غير ان شمس اتهمت احلام أنها تقوم بشتمها بكلمات نابية بينما ردها يكون دائما ما يكون مؤدب مؤكدة ان هناك قضايا في المحاكم بينهما بسبب ذلك.

 

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن تأيدها لتعليم الثقافة الجنسية للأطفال بالمدارس مبررة ذلك أن الرغبة الجنسية تولد عند الطفل من عمر سنتين.

وأشارت إلى أن الرغبة الجنسية تولد عند الطفل وهو في الثانية من عمره، ويحاول فهم جسده فلماذا لا ندرس له هذا الشيء لكي لا يمر بسلوكيات تسبب له مشكلات نفسية.

وأضافت أن الجنس فطرة خلقها الله فينا والقرآن تعامل برقي مع الموضوع الجنسي بشرح مفصل بـ “أتيان المرأة في الجنس من الرجل بمتى وكيف ” مؤكدة لأنه لا حياء في الدين ولا العلم.

 

وقد أعلنت الفنانة شمس الكويتية أنها تفكّر في تجميد بويضاتها مؤكدة انه لا يوجد حلال وحرام شرعا في هذا الموضوع.

وقالت شمس، خلال حلولها ضيفة على برنامج “انا وانا” الذي تقدمه سمر يسري على قناة “”, أن “الكثير من نساء الوسط الفني يكبروا ويكتشوا بعذ ذلك انهن بدون اولاد”.

واوضحت شمس، 37 عاما، انها لم تكن تفكر هكذا سابقا لانها ترى انها انسان كامل ولا تحتاج الى طفل حتى يكملها كما يحاول المجتمع العربي ان يزرع في فكر النساء.

وردا على سؤال “ان كانت تحتاج الى طفل حاليا”، قالت شمس: “مش الفكرة انا احتاج بس انا ارتبط بشخص يحتاج او ممكن هذا الطفل يكون رسالة ثانية لي في الحياة”.

واعتبرت شمس انه لا يوجد حلال وحرام في هذا الموضوع قائلة “ربنا لو ما يبغى ما صار هذا الشيء علميا ولا اكتشفوه”.

 

وعلقت المطربة شمس الكويتية على موضوع المثلية الجنسية بالقول أنها حرية شخصية مؤكدة أن هذه الأمور لا تخصها بشيء.

وقالت إن الساحة الفنية في العالم العربي تمتليء بالمثليين، وأن لديها الكثير من الأصدقاء وأن الأمر أصبح واقعا، حسبما صرحت في لقائها مع سمر يسري في برنامج “أنا وأنا”.

وأضافت أنها شاهدت العديد من الفنانين الذين يتواجدون مع المثليين في جلسات خاصة، ولكن على الشاشة يصرحون بأنهم يرفضون تأييد هذا الفكر.

وتابعت شمس أنه وبسبب طريقة حياتنا وكمية الهرمونات التي نستهلكها يوميا من خلال الماء اول الاكل او الدجاج سيصبح هناك مثلي الجنس في كل بيت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.