تغطية خاصة..تامر حسنى يتألق وسط جمهوره فى حفله بالكويت وحمدالقطان “مافي أحد”

تامر حسني خلال وصلة غنائه بالكويت

أحيا النجم المصري تامر حسنى، حفلاً كبيراً ناجحاً وسط حشد جماهير ضخم، مساء أمس، الجمعة، فى صالة التزلج بدولة الكويت، برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح، تنظيم الحفل لشركة غولدن جولف للمنتج ضاري المسيليم ، وترأسه اللجنة الإعلامية الزميل نايف الشمري، وقدمته المذيعة الكويتية  الجازي الجاسر.

وقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، وتهافتت صيحات وأصوات الجمهور الذين أطربهم تامر حسني بأعذب وابرز اغنياته «زعلان منك، زي الملائكة، كل مرة، شكلي هحبك، الحياة، خذني معاك، عيونه، داري العيون، راحت حبيبي، حبيبي وانت بعيد، انتِ حياتي، يا بعيد، نفس الحنين».

حقق الحفل نجاحًا ساحقًا، حيث أشعل حسني المسرح على مدار ساعتين بمجموعة من أجمل أغانيه التي جعلت الجمهور يرددها معه بقوة، ومنها «عمري ابتدا»، «لو خايفة»، «180 درجة»، «يانا يا مفيش»، «أنا ولا عارف»، «الحارس الله»، «نفس».
يذكر أن آخر أعمال تامر حسني ألبوم «عمري ابتدا» من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاون تامر حسني خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد مالك وأحمد المالكي والملحنان شريف بدر، وليد سعد، عبدالرحمن شوقي وتامر علي.

كما كتب تامر حسني عبر صفحته على فيس بوك: معرباً عن سعادته بالاستقبال الجماهيرى”ألف ألف شكر لكل الجماهير الغالية الحبيبة بالكويت، فعلاً كان حفلاً فوق رائعاً بروحكم الكريمة، فعلاً تشرفت بحضوركم الكريم ومليون شكراً لحسن إستقبالكم لى”.

وكان من المقرر غناء المطرب الكويتي الشاب حمد القطان في الحفل، لكنه إعتذر لجمهوره قبل الحفل بسويعات قليلة وذلك عبر حسابة الخاص “بالانستقرام والسناب شات” بسبب عدم تمكنه من عمل بروفات اللازمه ، حيث ان كان مسافر ووصل الكويت فجر يوم الحفل ولم تتمكن الشركة من التنسيق معه ومع فريق العمل لإجراء البروفات اللازمة  لذلك حصل الخلاف وفضل القطان الإنسحاب الحفل .

وكاميرا “فن ون” إلتقت بمتعهد الحفل المنتج ضاري المسيليم وفند سبب الخلاف الذي ادي الى انسحاب القطان من الحفل وقدم له العذر  واعترف ان التقصير من الشركة لم يكن مقصور لكنه خارج عن الارادة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.