آخر الاخبار

فاطمة الصفي: كنت خائفة من إنجاز الجزء الثاني لمسلسل نوايا‎

الفنانة الكويتية : فاطمة الصفي

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” عن البوستر الدعائي لمسلسل “هم النوايا”، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني لعام 2018 وتحديدا في شهر مارس المقبل.

وعلقت الصفي على الملصق الترويجي للعمل قائلة: “أكثر انسانة كنت خايفة أن نسوي جزء ثاني من المسلسل الحمدالله كان ناجح ولما عطوني النص اقرى أول حلقاته قريتها جان أدز واتس اب للكاتبة نوف المضف عاد شنو كتبت مارح اقول وصلت حلقة 10”.

وأضافت “دقيت على أم طلال دريت ان عيسى ذياب المخرج فرحت لا دايما يعني صديقي الصغير بالعمر ولما دشيت التصوير كنت فخورة بصديقي الصغير بالعمر شكثر اسم الله عليه مخه كبير واحس اني فخورة فيه بالطول والعرض وعادي اصرخ هذا صديقي الي كان عمره 17 لما عرفته ” .

وتابعت “الحمدالله يارب كل شي صار حلو بالتصوير الحمدالله على كل لحظة سعادة عشناها بالتصوير الله يعطينا على قد تعبنا اللي تعبناه واتمنى أكثر شوي احبكم فريق نوايا 2 كثر حبكم لي ولي شغلكم ترى كثر حبكم لي لأني ادري تموتون علي ان شاءالله بيكون العرض شهر 3واتمنى انكم تستمتعون فيه كثر ما احنا استمتعنا بتصويره”.

“هم النوايا” هو الجزء الثاني من مسلسل “نوايا”، ويشارك في بطولته الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وحسين المهدي، فرح الصراف، وسعاد عبدالله، وعبدالله الطراروة، وريم أرحمة، وأمل العوضي، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*