آخر الاخبار

فهد العليوة يضع شجون ولأول مرة في مواجهة عبدالله بوشهري بالسينما

شجون الهاجري – عبدالله بوشهري – فهد العليوة

كشف الكاتب الكويتي فهد العليوة عن مشروعه الجديد المتمثل في فيلمين سينمائيين يجمع الفنانة شجون الهاجري والفنان عبد الله بوشهري ، كشف أيضاً انه مشغول حالياً بكتابة رواية وانه متخوف من خوض هذه التجربة من يتوقع الإنتهاء من كتابتها أخر هذا العام   .

وقال فهد: “استعد لدخول مجال السينما بمعية شجون وعبد الله بوشهري على ان يتولى الإخراج خالد الرفاعي نتطلع للحاق بموسم عيد الأضحى ، فكرة الفيلم رومانسية تنطوي على بعد انساني”.

يذكر ان العليوة عرض له خلال رمضان مسلسل “اليوم الأسود” و تدور أحداث المسلسل حول العلاقة بين الإنسان والأيام والعلاقات داخل المجتمع الذي يعيشه المرء من دون أن يُدرك أهميّتها، ومع دخول أشخاص يغيّرون في مسار حياتنا من دون أن نعلم إذا ما كان وجودهم هذا نافعًا أم لا، كل هذا من خلال قالب فلسفي جديد. العمل ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يعقوب المقلة، ﺗﺄﻟﻴﻒ فهد العليوة، وطاقم العمل: حسن البلام٫إلهام الفضالة، شجون محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، أحمد مساعد.

ترقبوا ..#شجون_الهاجري في مواحهة #عبدالله_بوشهري بالسينما 🎞📽 كشف الكاتب الكويتي #فهد_العليوة عن مشروعه الجديد المتمثل في فيلمين سينمائيين يجمع الفنانة شجون الهاجري والفنان عبد الله بوشهري و كشف أيضاً انه مشغول حالياً بكتابة رواية وان متخوف من خوض هذه التجربة . وقال فهد: "استعد لدخول مجال السينما بمعية شجون وعبد الله بوشهري على ان يتولى الإخراج خالد الرفاعي نتطلع للحاق بموسم عيد الأضحى ، فكرة الفيلم رومانسية تنطوي على بعد انساني". • لمتابعة أخر وأهم أخبار النجوم والمشاهير حمل تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • جميع التعليقات لا تمثل #مجلة_فن_ون كما إننا غير مسئولين عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتب التعليق للمسائلة القانونية ⚖. • • #فن_ون #شوجي#سينما#انستقرام #الكويت #السعودية#قطر #المواجهة ء#عمان #الامارات#البحرين #مشاهير #شجون #عمان #فيلم #الشعب_الشوجي #Fn1Magzn#Fn1Fm#Fn1Q8 #Fn1Theater #LatestReleases #kuwait #shoooj_time #Q8 #ExclusiveNews #cinema @shoooj @shoojie @fahadalaliwa @khaled_s_alrefai @3bood_boushehri

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*