آخر الاخبار

نوال الزغبي تغنّي لعيد الحب على لحن من الموسيقار طلال

النجمة الذهبية : نوال الزغبي

تطلق النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنية تُعتبر حدثاً فنياً مميزاً في‎ ‎عيد الحب الأسبوع القادم. فقد ‏سجّلت وصوّرت أغنية “لا تلعب معايا” من ألحان‎ ‎الموسيقار الدكتور طلال، ومن كلمات الشاعر ‏خااد المريخي وتوزيع المايسترو‎ ‎حسام كامل. وصوّر الكليب في ببروت المخرج القدير وليد ‏ناصيف. وقد أعربت‎ ‎النجمة اللبنانية عن فرحتها بهذه الأغنية، التي تعتبرها هدية حبّ مميزة‎ ‎للمحبين، خصوصاً أنها بتعاون ليس الأول مع ملحّن مميّز بصياغته الناعمة‎ ‎للألحان وهو ‏الموسيقار طلال. وتؤكّد نوال أنها تهدي هذه الأغنية لكل محبّ‎ ‎وتنصحه ألا يلعب مع حبيبته، ‏وأن يكون صادقاً.
المخرج وليد ناصيف، قال أن‎ ‎الكليب الذي تمّ تصويره في لبنان، هو عملية اقتناص لحظة الحب ‏والجمال من‎ ‎نجمة تحب وجهها الكاميرا، ويسهل تصوير ملامح الحب والفرح فيه بسهولة ‏ومتعة. وعن الأغنية يقول ناصيف، يحرّض اللحن والكلمات المخرج على توسيع مخيلته‎ ‎للذهاب ‏الى أماكن بعيدة جداً، وقد صوّرنا عملاً على مستوى رفيع.
الأغنية‎ ‎التي تم تسجيلها وتصويرها بإشراف الأستاذ خالد أبو منذر المشرف العام على‎ ‎أعمال ‏الموسيقار الدكتور طلال، ستُبثّ إبتداء من يوم عيد الحب على مختلف‎ ‎وسائل الإعلام المرئية ‏والمسموعة، وعبر أنغامي ومختلف منصات الموسيقى‎ ‎العربية والعالمية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*