شعيب راشد يعلن انسحابه من لجنة تحكيم البرنامج الرقمي “سديم”‎

أعلن المذيع الكويتي شعيب راشد الهاجري، انسحابه من لجنة تحكيم البرنامج الرقمي “سديم”، الذي يبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

وغرد “راشد”، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أعلن خروجي من لجنة الحكم في برنامج سديم.. ولست مسؤولاً عن أي نتائج للمشاركين لأني لم أشارك أصلاً في التقييم والحكم عليهم. تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح”.

برنامج “سديم”، أضخم مسابقة وبرنامج رقمي على مستوى العالم العربي، وسيأخذ البرنامج المرشحين المتسابقين في رحلة مشوّقة معالمها الاكتشاف والإبداع، والتطور الرقمي، ويمنحهم بهذا الفرصة لترجمة طموحاتهم عمليا والتأثير إيجابيا في العالم.

وتتألف لجنة تحكيم البرنامج من:  شعيب راشد من الكويت، وهو من أقوى الأصوات المؤثرة في العالم العربي عبر موقع يوتيوب، قبل اعتذاره عن استكمال البرنامج، وكريم إسماعيل من مصر وهو أحد أبرز المتحدثين التحفيزيين في المنطقة، ويوسف زاروتا من الجزائر، وهو معروف بشخصية مميزة وإسلوب ساخر، وآسيا الفرج من الكويت، وهي مدونة شهيرة وصاحبة أفكار مؤثرة في عالم الأزياء.

أما المؤثران الإضافيان اللذين سيتوليا مهمة تقديم برنامج “سديم” في موسمه الأول، فهما الممثلة الأردنية والشخصية المؤثرة عبر يوتيوب تيما الشوملي، والشاب اللبناني المؤثر عصام مرعب، المعروف بلقب “ملك الفيلفي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.