آخر الاخبار

بعد غناء فيصل الراشد “فوق السحايب قطر”روتانا تفسخ تعاقدها والراشد يرد على بيانها

الفنان الكويتي : فيصل الراشد

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن انهاء تعاقدها مع المطرب الكويتي فيصل الراشد لمخالفته للعقد المتفق عليه مع الشركة حسب بيان لها.

ونص بيان الشركة على أنه «من المتعارف عليه أن العقد شريعة المتعاقدين وبناء على هذا العرف المهني دأبت شركة روتانا في تعاقداتها مع الفنانين من أهل الغناء والموسيقى على الالتزام ببنود العقود المبرمة وتلبية احتياجات المطربين المتعاقدين معها بما يتلائم مع الصالح العام ولا يتجاوز سياسة الدولة التي تنتمي إليها الشركة ولا يخرج أن يشذ عن ما يسمح به القانون الخاص والعام في تعاملات روتانا».

وأضاف البيان: «وبناء على ما تقدم تضطر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن تعلن وبقرار من الإدارة العليا عن فسخ تعاقدها مع الفنان فيصل الراشد الذي شذ عن قانون الشركة وأخل ببنود العقد بينه وبين الشركة وبناء على القرار سيتم إزالة جميع المحتوى المتعلق بالألبوم الذي يحمل عنوان “أنا الأستاذ 2018” من توزيع روتانا أو أي أعمال أخرى له من كافة منصات روتانا ولم يعد للشركة أي علاقة بالفنان المذكور».

صورة من بيان شركة روتانا

صورة من بيان رد الفنان الكويتي فيصل الراشد على روتانا

وكان فيصل الراشد قد نشر منذ ايام قليلة اغنية جديدة له تحت عنوان “فوق السحايب قطر” والتي قد تكون السبب في قيام شركة روتانا بفسخ تعاقدها معه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*