ماذا طلب عادل محمود من الأمير الوليد بن طلال‎؟

الفنان البحريني : عادل محمود

لم يمضِ الكثير على تغريدة الأمير الوليد بن طلال التي طالب فيها من القيادة الرياضية تعيين تركي أل الشيخ، حتى سارع الفنان البحريني عادل محمود بالتعليق محاولا إيصال مطالبه للأمير بإعادته إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقد كتب محمود: “ياطويل العمر ودي ارجع لروتانا وارجع للساحة الفنية بقوة واتمنى منكم الدعم مثل ما كانت بدايتي في أول ألبوم في روتانا”.

وكان وقع الفنان عادل محمود عقد لمدة خمس سنوات مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات و يعد ألبوم “البداية” الذي طرحه عام 2003  أول تعاون بينهما، وصور منه ثلاثة أعمال فنية  على طريقة الفيديو كليب  وبينما كان محمود بدأ التحضير لألبومه الثاني بعد مرور سنتين على إطلاق الألبوم الأول تقوم روتانا بفسخ العقد.

والجدير بالذكر ان الفنان عادل محمود يركب صوته على أغنية جديدة بعنوان ” تعال إسأل” كلمات : خالد البذال والحال محمد المسري من توزيع : احمد اسدي

وكان الفنان عادل محمود طرح مؤخرًا، عبر قناته الرسمية عبر موقع “يوتيوب”، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “أمس انتهينا” مع الشاعرة بشاير الشيباني، وهي من كلمات بشاير الشيباني، وألحان عادل محمود، توزيع عارف عامر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.