آخر الاخبار

سميرة أحمد : هذا السبب الحقيقي وراء إعتزالي

كشفت الفنانة الإماراتية المعتزلة سميرة أحمد عن أسباب اعتزالها الوسط الفني، مؤكدة أن “تجاهل” المؤسسات الإعلامية للفنان الإماراتي هو السبب الرئيسي لقرار اعتزالها التمثيل.

وأضافت “سميرة” أن أسباب اعتزالها قوية وليست بسيطة، وذلك لأن الفنان الإماراتي لا يقدر من المسؤولين المعنيين بالدراما، قائلة: “إحنا نكرم من كبارنا وشيوخنا ولكن يتم تجاهلنا من المؤسسات الإعلامية”.

وأوضحت أن المؤسسات الإعلامية على مدار 7 سنوات ماضية كانت تقدم اعتذارات بسبب الميزانية أو تأجيل نصوص قوية وتراثية، وفي المقابل يطالبون الفنان الإماراتي بعمل “خفيف”، متسائلة :”ليش ينقال هذا للفنان والمنتج الإماراتي فقط من حقنا نتكلم فيه ناس سكتت وصبرت بس أنا ما اقدر هذا التجاهل”.

واستكملت حديثها مؤكدة أنها كانت تفكر في قرار اعتزالها منذ فترة طويلة في ظل هذا التجاهل للفنان الإماراتي، مشيرة إلى أن اسم سميرة أحمد يتم استبداله بـ”فاشسنتات” وفنانين أصغر سنًا، مما يثير التساؤلات وعلامات استفهام كثيرة.

وأكدت “سميرة” على عدم تراجعها عن قرار الاعتزال، حتى وإن تحسنت أوضاع الفنان الإماراتي، الذي ساند بلاده في أصعب مراحلها، قائلة: “الإمارات ليس بها إعلامي بمعنى كلمة إعلامي يعرف شو معنى كلمة الدراما التي تحمل هويته وخصوصيته في ظل هذا الانفتاح الثقافي”.

وأشارت “سميرة أحمد” إلى تواجدها على الساحة كإعلامية محملة بقضايا وهموم المواطن والإماراتي في برنامج توعوي، موضحة: “كإنسانة وإماراتية باقية وأحارب للمواطن الإماراتي والوطن”.

فن ون – امارات نيوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*