شمس الكويتية تجلد منتقديها برسالة شديدة اللهجة

الفنانة : شمس الكويتية

تتعرض الفنانة ​شمس الكويتية​ من فترة لأخرى لإنتقادات كثيرة، وكان آخرها ما تعرضت له بسبب ملابسها التي إرتدتها في حفلها السابق الذي أحيته بدبي.

وبعد ان نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” صورا لها من الحفل، حيث ارتدت بذلة باللون الأسودن منقوشة ببعض الطريزات الذهبية اللامعة، التي كشفت أنها مصنوعة من الذهب، وعلقت على الصور قائلة: “كثير سألوني عن لبسي هذا الجواب.. هذا زي اسباني من “رالف لورين” مطرز بخيوط ذهب ومن القطع النادرة.. وعلى الطبيعة شكله أحلى من الصور”.

 

وعلقت شمس على هذه الملابس بعد عدة انتقادات وجهت لها، حيث قالت: “كثير سألوني عن لبسي هذا زي اسباني من رالف لورين مطرز بخيوط ذهب ومن القطع النادرة وعلى الطبيعة شكله احلى من الصور”.

وقررت شمس الخروج عن صمتها والرد برسالة شديدة اللهجة، فكتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “سؤال محيرني؟؟ إذا في شخص انت ماتحبه وشايفه غلط او فاجر او كافر او زنديق او نهجه غلط او مستفز او يدعوا للفسوق او فاشل او او او السؤال امووووووت واعرف ليش تتابعه وتابع اخباره وتتلصص عليه وتسويله فولو وحافظ كل حركاته وكلامه ؟؟ ممكن تجاوبوني هذا ايش يعني ؟؟”.

ادناه الحفل الخيري لشمس بغداد مول

بالفيديو .. وصلة رقص لـ«شمس الكويتية» تلهب مول بالعراق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*