آخر الاخبار

عبدالله بالخير: خبر زواجي بهيفاء تصدر مواقع التواصل

عبد الله بالخير في حفله بمهرجان الفجيرة

أحيا الفنان الإماراتي عبد الله بالخير سهرة غنائية مميزة امتدت لأكثر من ساعتين على مسرح القرية التراثية في مدينة دبا الفجيرة٬ وذلك ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بدورته الثانية.

وغنّى بالخير عدداً من أغانيه المشهورة، أهمها ” الزنجبار” و” ياعلاية”٬ اللتان يعتبرهما قريبة من الجمهور، إضافة لأغان شعبية تراثية وأغاني الأفراح، حيث استطاع إبهاج الجماهير وإسعادهم ونيل إعجابهم.

وقال عبد الله بالخير إن “مشاركتي في المهرجان واجب عليّ، وهي تشرفني وتسعدني لأني أغني بلادنا وفنوننا وأصالتنا وجمهورنا.

وأضاف بالخير أن المكان يحكي قصتنا، ويسرد كيف نعيش ونلبس ونأكل، فهنا نقدم فنوناً شعبية خليجية متنوعة تمثل مشاعر حقيقية نابعة من إحساس متوارث من الأجداد.

واعتبر بالخير أن دبا الفجيرة من المدن المتميزة منذ قديم الأزل، إذ تمتاز بحرفٍ كثيرة، مضيفاً أنه معجب بدبا ومكانتها المميزة وفنونها الجميلة وشعبها الطيب الجميل الذي ما زال على طبيعته بالترحاب والأخلاق والذوق.

ارتبط اسم بالخير بالحفلات الجماهيرية الناجحة، إذ تفاعل مع الجمهور قبل بدء الحفلة، وجال في القرية التراثية بدبا الفجيرة، ملتقياً الحرفيين والحرفيات، مبدياً إعجابه بعملهم ومحافظتهم على تراث دبا الفجيرة.

عبد الله بالخير بدأ حياته الفنية في القاهرة٬ حيث درس في معهد الموسيقى العربية وأعجب الملحن بليغ حمدي بصوته ولحن له أغنية على هواه كلمات محمد حمزة باللهجة المصرية ووضعته على طريق الشهرة.

عه.

وفيما يخص الإشاعات التي تطاله فيما يتعلق بالزواج، قال بالخير إنه لا تزال أصداء خبر زواجه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تلاقي رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور أشهر على الخبر.

وفيما يخص آخر أعماله، ذكر أنه يجهز لعمل جديد من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد “فزاع”، وألحان فايز السعيد والذي سيرى النور قريباً وسيصور عن طريق الفيديو كليب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*