بالفيديو.. «بات نايت» صراع بين «القبقب» و«بوكشة» على «الراي» في رمضان

إنتاج «ديتونا» وفكرة وتأليف المعتوق وإخراج دحام

أنهى المخرج محمد دحام تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي «بات نايت» وهو مسلسل «ست كوم» وهو من فكرة وتأليف الشاعر الغنائي علي المعتوق وإنتاج «ديتونا للإنتاج الفني» والذي سيعرض على شاشة تلفزيون الراي في شهر رمضان المقبل.

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم الشباب مثل احمد العونان وخالد المظفر وسلطان الفرج ونوف السلطان وطاهر صباح ويشارك الفنان جمال الردهان «صوتيا» بالإضافة الى نجوم آخرين وهو يناقش عدة قضايا اجتماعية بأسلوب كوميدي بعيد عن الإسفاف من شخصيتي «القبقب» و«بوكشة» حيث يدور الصراع بينهما لحكم المدينة في أحداث خيالية.

واكد المخرج محمد دحام الشمري ان مسلسل «بات نايت» تم تنفيذه وتصوير مشاهده بروح كوميدية ساخرة تحمل بين طياتها مضامين اجتماعية عالية الجودة.

وقال: اعتمدنا في هذه التجربة على عدد من الوجوه الشابة من الجنسين يمتلكون طاقات ومواهب فنية عالية. وعن أحداث المسلسل ذكر المخرج محمد دحام الشمري أنها تدور عبر فنتازيا خيالية كوميدية تجري أحداثها في زمن مستقبلي، وكل حلقة مدتها 25 دقيقة حافلة بالطرح والمعالجة الاجتماعية وبدلا من بطولات «بات مان» نحن في هذا العمل مع «بات نايت» والصراع بين «القبقب» و«بوكشة» الذي سيتابعه المشاهدون في شهر رمضان المقبل على شاشة «الراي».

 

فن ون – الأنباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.