آخر الاخبار

بالصور .. زين مالك يثير الجدل مجددا بتغيير شكله

انفصل المغني الإنجليزي الشهير “زين مالك”، مؤخرا، عن صديقته عارضة الأزياء الشهيرة “جيجي حديد”، بعد علاقة دامت عامين، ونجح في العودة حياته الخاصة مع تسريحة شعر جديدة مختارا اللون الأشقر له.

ووفقا لصحيفة “ميرور”، شوهد البالغ من العمر 25 عاما، خلال تصوير فيديو في “ميامي”، يوم الثلاثاء الماضي، حيث فاجأ جمهوره بمظهر مميز ومثير للجدل بشعر أشقر ولحية شقراء اللون أيضا، ومن المرجح أن تظهر الصورة الجديدة ما لم تظهره صديقته السابقة “جيجي حديد” بعد الانفصال على وجه التحديد.

وفي الصورة كان المغني يدخن سيجارة، وغطى مظهره بقميص مزخرف وحذاء متوهج اللمعان، كما استخدم شعره الجديد لتسليط الضوء على أحدث وشم له متباهيا بشكل الوردة على مؤخرة رأسه.

ومن المثير للاهتمام أن المرة الأخيرة التي كان فيها “زين” في الشعر الأشقر، كانت عندما أطلق أول أغنية منفرده له بعنوان “بيلوتوك”، في عام 2016، وفي ذلك الوقت، كان برفقة صديقته “جيجي”.

وفي بيان صدر عبر تويتر، قال: “أنا وجيجي كان لدينا علاقة رائعة وممتعة للغاية، ولدي قدر كبير من الاحترام والعشق لها كامرأة وصديقة، لديها نفس هذه الروح المدهشة، أنا ممتن لكل مشجعينا على احترام هذا القرار الصعب وخصوصيتنا في هذا الوقت.. نحن نحبكم جميعا”.

وكتبت “جيجي” في تصريح لها تعليقا على كلامه: “لا توجد أي طريقة لاستخلاص الكلمات التي يختبرها الاثنان معا خلال بضع سنوات، ليس فقط في العلاقة ولكن في الحياة بشكل عام، أنا ممتنة إلى الأبد للحب والوقت الذي تقاسمناه أنا وزين”.

وتابعت: “أنا لا أريد سوى الأفضل له وسأستمر في دعمه كصديق لأني أحترمه وأحبه، وبالنسبة للمستقبل فكل شيء ممكن الحدوث”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*