آخر الاخبار

أحمد ايراج .. يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي

فاز فيلم حاتم صديق جاسم للفنان و المخرج الكويتي أحمد ايراج بجائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة .

وصرح ايراج : كما يقول المثل (الثالثة ثابتة) فبعد مشاركة فيلمه الأولى في العرض العالمي الأول له في مهرجان دبي السينمائي الدولي ومن ثم مشاركته الثانية في مهرجان الاسماعيلية السينمائي الدولي في مصر .. ها هي المشاركة الثالثة تكللت بالنجاح و الفوز بالجائزة .

كما استطرد قائلا : اشكر القائمين على هذا المهرجان الرائع لاعطائي فرصة المشاركة و زيارة مدينة البصرة الجميلة بشعبها الذي غمرني بحبة منذ اللحظة الاولى التي وطأت قدماي بلدهم واحاطوني بكرم ضيافتهم ومحبتهم وحفاوة استقبالهم .

وانا سعيد بردود الفعل التي سبقت إعلان النتائج حول فيلمي سواء من الزملاء السينمائيين ضيوف المهرجان من كل أنحاء العراق و كذلك الجمهور الذي توافد إلى دور العرض وحضر الأفلام المعروضة في المهرجان ، وهذا يدل على أن الجمهور العراقي متذوق للسينما وان هناك كوادر عراقية وأفلام مهمة عرضت في المهرجان .

في نهاية حديثه قال ايراج : اهدي هذه الجائزة الي بلدي الغالي الكويت ، وسعيد جدا بأنني مثلت الكويت في المنافسة الخاصة بالأفلام من خارج العراق وما هذه الجائزة سوا مسئولية ثقيلة في تقديم ما هو أفضل مستقبلا ان شاءالله ، واختتم قائلا ان هناك نية لعرض الفيلم للجمهور في دور العرض السينمائية في الكويت قريبا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*