مسلسل «مغامرات أيوب» مشوق ويستحضر السندباد

أنتهي مساء أمس تسجيل حلقات المسلسل الدرامي “مغامرات أيوب”، في استديو صقر الرشود بإذاعة الكويت، وهو العمل قبل الأخير في دورة برامج رمضان الإذاعية، ومن بطولة الفنانين جاسم النبهان وداود حسين ،حمد ناصر ،ومرام،بالاشتراك مع عبير الجندي ومجموعة من الفنانين.

وهو تأليف أحمد إيراج وإخراج خالد المفيدي، وسيتم بث حلقاته عبر أثير إذاعة البرنامج العام الساعة الثالثة عصراً طوال أيام شهر رمضان الكريم على تردد 89،5 إف إم.

وصرح مؤلف العمل أحمد ايراج  لـ « فن ون » بمكالمة هاتفية حيث قال  أشكر الله كثيرا على كرمه وعطاياه هذا العام .. وإحدى هذه النعم هو تقديمي لهذا العمل الاذاعي الفنتازي الذي استوحيته من قصص السندباد، وتدور أحداثه حول شخصية اسمها أيوب .. شخصية تعشق السفر والترحال والمغامرات من مكان إلى مكان ويتعرض خلال رحلته للعديد من المفاجآت”.. وقال أيضا: “تغمرني الفرحة كثيرا بأن تكون أول تجاربي في التأليف الاذاعي من بطولة كوكبة كبيرة من نجوم الكويت، على رأسهم الفنان الرائع داود حسين والفنان القدير جاسم النبهان والفنانة مرام والفنانة عبير الجندي والفنان عبدالناصر الزاير ومجموعة من الفنانين المتميزين، ويتصدى لإخراج العمل الفنان خالد المفيدي”.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد إيراج يستعد هذه الأيام لتقديم عروض مسرحيته “كلمتين وبس” والتي جسد فيها شخصية الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، ونجحت نجاحا منقطع النظير حين عرضت في اليوم العالمي للمسرح، وبناء على رغبة الجمهور سيعاد عرضها على خشبة مسرح الدسمة في الكويت في الثالث من مايو ولعدد عروض محدودة.

ويتزامن نفس التاريخ “٣ مايو” بدأ عرض فيلمه “حاتم صديق جاسم” في دور العرض السينمائية في الكويت، جدير بالذكر أن الفيلم حاز على جائزة في مهرجان القمرة السينمائي الذي أقيم في العراق.

https://youtu.be/KSIOrBUKcSk

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.