بالفيديو والصور.. هذا ما همس به الأمير هاري عندما رأى عروسه بفستان الزفاف

أقيمت اليوم السبت، مراسم الزفاف الرسمي للأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، في كنيسة سانت جورج، وذلك في حفل مهيب حضره نخبة من نجوم بريطانيا والعالم، وآلاف الأشخاص الذين احتشدوا في بلدة ويندسور لتهنئة العروسين.

ونجحت عدد من الكاميرات في رصد مشاعر الأمير هاري عند رؤيته عروسه ميغان بفستانها الأبيض للمرة الأولى، حيث اقترب منها وحدق بها لبضع ثوان، ثم همس لها عدد من الكلمات المؤثرة.

وقال الأمير هاري لعروسه: “تبدين رائعة”، ليصمت قليلا ثم يضيف: “اشتقت إليك”، بينما بادلته العروس ميغان النظرات وهي تبتسم في خجل.

وانتشرت لقطة أخرى للأمير هاري وهو يمازح عروسه عند إزالته الطرحة البيضاء عن وجهها، حيث قال لها: “مرحبا”، كما رصدت الكاميرات أيضا الأمير وهو يشكر والده الذي سلم له عروسه ميغان، قائلا: “شكرا بابا”.

وحضرت دوريا راجلاند، والدة ميغان ماركل حفل الزفاف الأسطوري، حيث حضرت برفقة ابنتها في سيارة واحدة قبل وصول العائلة المالكة بدقائق.

وخطفت الأم الأنظار بدموعها وتركيب حلق في أنفها في وداع ابنتها، كما أنها كانت الممثلة الوحيدة لعائلة ماركل من الحضور في الزفاف، وجلست بمفردها في الصف الثاني في أحد المقاعد الجانبية بالكنيسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.