آخر الاخبار

توم كروز في “توب غان” الجزء الثاني

الممثل الاميركي توم كروز

أعلن الممثل الاميركي الشهير “توم كروز” إطلاق الإنتاج الجديد للفيلم الذي طال انتظاره “توب غان”، من خلال منشور له على انستغرام، كبطل للفيلم الذي يعود إنتاجه إلى عام 1986.

وأفادت صحيفة “إي تي” بأنه “بعد مرور اثنين وثلاثين عاما على إنتاج الفيلم، ظهر النجم كروز مرة أخرى ليعرض صورة له من لقطات الفيلم”.

وقال مصدر خاص بالصحيفة: “يتحدث الفيلم الأصلي عن شخصية مافريك المغرور بينما كان يشق طريقه من خلال تدريب نخبة من المقاتلين”.

وأضاف المصدر: “في يناير 2016، قام المنتج السينمائي جيري بروكهيمر، منتج الفيلم، بنشر صورة على تويتر، مما جعل المشجعين متحمسين لمعرفة أن تتمة العمل قائمة بالفعل”.

ونقل عن المنتج البالغ من العمر 74 عاما، قوله: “عدت للتو من عطلة نهاية الأسبوع في نيو أورليانز لرؤية صديقي القديم  توم كروز ومناقشة غون توب 2، فأنا لا أجعل الفيلم بدون كروز)”.

وتابع المصدر: “أكد كروز البالغ من العمر 55 عاما في شهر مايو من العام الماضي التكهنات بينما كان في استراليا، وقال: (هذا صحيح سأبدأ تصويره على الأرجح في العام المقبل إنه يحدث بالتأكيد)”.

وأضاف المنتج: “كروز وأنا تحدثنا قليلا عن توب غان، إنه متحمس للغاية، كان يحب أن يكون، وبالطبع يود أن يفعل ذلك، ونأمل أن نعرضه على الشاشة قريبا.. هذه شخصية رمزية ساعد كروز على خلقها، لذلك أعتقد أننا نود أن نرى ما حدث لمافريك على مدى السنوات الثلاثين الماضية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*