آخر الاخبار

بالفيديو.. أول تعليق من طارق العلي بعد شكوى حياة الفهد ضده‎

نشر الفنان الكويتي “طارق العلي”، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات”، فيديو مصور له ظهر فيه برفقة رئيس فرقة المسرح العربي بالكويت، الأستاذأحمد فؤاد الشطي.

وعلق “العلي ” على الفيديو، قائلًا: “أنا مع أخوي رئيس فرقة المسرح العربي، الأستاذ أحمد فؤاد الشطي، كل التقدير لك ولأسرتك، وإذا صدر مني شي، أنتوأسرتك وكل فنانين على رأسي”.

 ليرد عليه “الشطي”، قائلًا: “أنا ما شفت منك يا بو محمد إلا كل خير وان شاء الله الفتن ما يكون لها نصيب وتؤثر على اخوتنا وصداقتنا”.

ومن جهة أخرى، وجه “طارق” رسالة إلى الفنانة حياة الفهد، فحواها “حتى الاستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام نغلط عليها ولها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا الفتن عنها”.

وأوعز الفنان طارق العلي، وكيلته المحامية  بشرى الهندال، برفع شكاوى ضد المسيئين له على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت: “تم تقديم عدة شكاوى في نيابة الإعلام لكل من أساء لموكلي، وذكر اسمه في حساباته ولفق التهم له”.

الجدير بالذكر أن  الفنانة حياة الفهد، قد رفعت  دعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد الفنان طارق العلي، على خلفية تسجيل صوتي منسوب إليه، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، به سبّ وإساءات عنصرية ضد ابنة سيدة الشاشة الخليجية، فضلًا عن نشوب خلافات بينهما حول نقابة الفنانين ومشاركة طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في الأعمال الدرامية قبل إكمالهم الدراسة.

فيديو.. أول تعليق من #طارق_العلي بعد شكوى #حياة_الفهد ضده‎ لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير حمل تطبيق #مركز_فن_ون 📲 Fn1Q8📲 • • جميع التعليقات لا تمثل رأي حساب #مجلة_فن_ون كما إنه غير مسئول عن أي تعليق غير لائق وقد يعرض كاتبة للمسائلة القانونية ⚖ • . • نشر النجم الكويتي "طارق العلي"، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، فيديو مصور له ظهر فيه برفقة رئيس فرقة المسرح العربي بالكويت، الأستاذ أحمد فؤاد الشطي. وعلق "العلي " على الفيديو، قائلًا: "أنا مع أخوي رئيس فرقة المسرح العربي، الأستاذ أحمد فؤاد الشطي، كل التقدير لك ولأسرتك، وإذا صدر مني شي، أنت وأسرتك وكل فنانين على رأسي". ليرد عليه "الشطي"، قائلًا: "أنا ما شفت منك يا بو محمد إلا كل خير وان شاء الله الفتن ما يكون لها نصيب وتؤثر على اخوتنا وصداقتنا". ومن جهة أخرى، وجه "طارق" رسالة إلى الفنانة حياة الفهد، فحواها "حتى الاستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام نغلط عليها ولها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا الفتن عنها". وأوعز الفنان طارق العلي، وكيلته المحامية بشرى الهندال، برفع شكاوى ضد المسيئين له على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت: "تم تقديم عدة شكاوى في نيابة الإعلام لكل من أساء لموكلي، وذكر اسمه في حساباته ولفق التهم له". الجدير بالذكر أن الفنانة حياة الفهد، قد رفعت دعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد الفنان طارق العلي، على خلفية تسجيل صوتي منسوب إليه، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، به سبّ وإساءات عنصرية ضد ابنة سيدة الشاشة الخليجية، فضلًا عن نشوب خلافات بينهما حول نقابة الفنانين ومشاركة طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في الأعمال الدرامية قبل إكمالهم الدراسة. #فن_ون #فنون #فن #انستقرام #مسلسلات_رمضان #الكويت #كويت #خالد_الراشد #سناب_شات #وناسة #مشاهير#اهل_الفتن #فتن#كواليس #الكويت#جايينكم #كويتيات #كويتية #كويتي ‏#Fn1Tv#Fn1Fm #Fn1Q8 #Fn1Mgaz #Q8 #LatestReleases #ExclusiveNews #studio @tareq_al_ali @hayatalfahad

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

كما نشر النجم طارق العلي بحسابة عبر تويتر ” الحمدلله بأخوتنا قطعنا على أهل الفتن وتفريق الشمل كأسرة فنية ويبقى السؤال من له مصلحة بتفريق شملنا ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*